أخبار اليمن

ورد للتو .. كبرى المجموعات الصناعية والتجارية في اليمن تزف خبرا سارا لكل هؤلاء (وثيقة)

الاول برس – خاص:

زفت كبرى المجموعات الصناعية والتجارية في اليمن وعدد من دول المنطقة، خبرا سارا لمئات الالاف من اليمنيين، من شأنه التخفيف من حدة المعاناة التي يتجرعونها جراء تداعيات الحرب المتواصلة للسنة السابعة على التوالي.

جاء ذلك في اعلان عممته المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه، بخصوص توزيع الزكاة المالية المخصصة من المؤسسة بصورة سنوية دائمة، لآلاف الاسر الفقيرة في محافظة تعز، مع زيادة مقدارها 50 % عن كل عام.

وأفاد الاعلان بأن “المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه، تعلن لحاملي كروت صدقة رمضان الكرام بأن الصرف لهذا العام 1443هـ – 2022م في مدينة تعز سيكون في 9 مراكز، خلال يومي الجمعة والسبت 25-26 فبراير”.

موضحا أن هذه المراكز هي: “مدرسة علي بن ابي طالب – البعرارة، مدرسة 26 سبتمبر – المرور، مدرسة نعمة رسام شارع جمال ، مجمع هائل – المدينة القديمة، مدرسة الحمزة – شارع المواصلات، مدرسة الشعب – حوض الاشراف”.

وذكر الاعلان بين مراكز التوزيع: “مدرسة الدرة – وادي المدام، مدرسة الفارق – الجحملية، مدرسة السلام – وادي المعسل”. منوها بأن عملية الصرف ستكون من الساعة 8 صباحا إلى 6 مساء، وضرورة اصطحاب المستفيد بطاقته الشخصية والكرت.

يشار إلى أن تقارير بعثات الامم المتحدة وبرامجها العاملة في اليمن تتفق في “تسبب الحرب وتوقف دفع المرتبات وانهيار العملة وغلاء المعيشة في انعدام الامن الغذائي لنحو 70% من اليمنيين باتوا تحت خط الفقر ومهددين بالمجاعة في مقابل 16 مليون يمني يعتمدون على المساعدات الاغاثية للبقاء احياء”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى