أخبار اليمن

شاهد .. طبيب قلب مشهور يفارق الحياة بأزمة قلبية اثناء حضوره مؤتمرا للقلب (اسم+صورة)

الاول برس – متابعة خاصة:

فارق احد اشهر اطباء القلب والباطنية، الحياة جراء تعرضه لأزمة قلبية حادة ومفاجئة، اثناء حضوره اعمال مؤتمر علمي متخصص في تصلب الشرايين وامراض القلب، تنظمه احدى الجامعات الحكومية، حسب ما أعلنت وسائل اعلام مصرية، بينها صحيفة “اليوم السابع”.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” أن حالة من الذهول والصدمة انتابت الجميع، عقب وفاة الطبيب المصري وائل عرفة، أخصائى القلب والجهاز الهضمى، بأزمة قلبية مفاجئة خلال مؤتمر الجمعية المصرية لتصلب الشرايين وقسم أمراض القلب بجامعة كفر الشيخ، عقب المؤتمر بوقت قليل.

الصحيفة نقلت عن مجدى عبدالعظيم، موظف بفرع هيئة التأمين الصحى بكفر الشيخ، قوله إنه كان متواجداً بمؤتمر كلية طب كفر الشيخ بالأمس، وطلب من الدكتور وائل عرفه تصويره، فصوره عدد من الصور، وقال له كلمات لم يفهم معناها إلا عندما صدم بوفاته.

مضيفا: “كان الدكتور وائل عرفه، يقول له عقب كل صورة ‘عايز صوره رايقه يا أستاذ مجدى،عشان لما أموت تلاقى صوره حلوة‘، ثم قال ‘أنت تصور ميت‘ وكأنها صور الوداع”. وأردف: لا أصدق ما حدث، ولا تزال كلمات الدكتور وائل ترن في اذني وتتردد”.

وتابع شاهد العيان على لحظات ما قبل وفاة الدكتور وائل عرفه، الموظف في فرع هيئة التأمين الصحي في كفر الشيخ بجمهورية مصر، مجدي عبدالعظيم، قائلا: “من هول الصدمة، لا اعرف هل سمعت تلك الكلمات منه أم لا، ولكن كلما اراجع كلماته أتأكد أنه قالها”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى