أخبار اليمن

ورد الان .. الدماء تسيل انهارا والاشلاء بكل مكان وهذا ما حدث في هذه المديرية قبل ساعات (محصلة أولية)

الاول برس – خاص:

شهدت الساعات القليلة الماضية قصفا جويا مكثفا من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، عبر سلسلة من الغارات الكثيفة والعنيفة استهدفت مواقع مفترضة لمليشيا الحوثي في محافظة حجة، تبين لاحقا انها منازل مواطنين، سقطوا بين قتيل وجريح.

 

واتهمت جماعة الحوثي الانقلابية تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، باستهداف المدنيين وارتكاب طيران التحالف مجزرة بشعة جديدة، في محافظة حجة، سقط فيها ضحايا مدنيون معظمهم من النساء والاطفال.

ذكرت هذا وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة للحوثيين في صنعاء، وقالت: إن طيران التحالف “ارتكب جريمة جديدة في الساعة الأولى من اليوم الإثنين، باستهدافه منزلا في محافظة حجة، ما أدى لمقتل وإصابة 9 مدنيين في حصيلة أولية لقصف”.

موضحة نقلا عن مصادر محلية أن “طيران التحالف قصف منزل مواطن يدعى أحمد تمري، في منطقة السقف بمديرية عبس، ما أسفر عن مقتل امرأة وجرح ثمانية معظمهم من النساء والأطفال وبينهم رجل مسن (يعتقد أنه جد الاطفال)”.

يشار إلى أن طيران التحالف بقيادة السعودية، كثف عملياته الجوية في محافظة حجة، لاسناد الجيش الوطني والوية “اليمن السعيد” ونفذ الاحد 26 غارة لصد هجمات واسعة للحوثيين بكل من مديريتي عبس وحرض، بعد سيطرتهم على الاخيرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى