أخبار اليمن

ورد الان .. رئيس تجمع الاصلاح يخاطب الملك سلمان وولي عهده بهذه الرسالة العاجلة (نص الرسالة)

الاول برس – خاص:

خاطب رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد عبدالله اليدومي، الثلاثاء، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامير محمد بن سلمان عبر رسالة عاجلة بعثها لكليهما وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، تضمنت التهنية بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة.

وقال رئيس تجمع حزب الإصلاح محمد عبدالله اليدومي في برقية التهنئة، التي وصلتنا نسخة منها: “لقد شهدت المملكة في العقود الأخيرة إنجازات حضارية وتنموية بارزة وعززت مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي”.

مضيفا: “إننا فخورون بمستوى العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط اليمن بالمملكة وأواصر القربى والجوار”.وثمن اليدومي عالياً المواقف التاريخية للمملكة وقيادتها في الوقوف مع الشعب اليمني وقيادته الشرعية، وتقديمها لكل أوجه الدعم والمساندة، وهي المواقف التي لن ينساها الشعب اليمني”.

كما بعث رئيس الهيئة العليا للإصلاح محمد عبدالله اليدومي من مقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض، برقية مماثلة إلى ولي العهد السعودي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هنأه فيها بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية.

وقال رئيس تجمع الاصلاح اليدومي في برقيته لولي عهد المملكة العربية السعودية الامير محمد بن سلمان: “إننا ننظر بإعجاب لما حققته المملكة من إنجازات حضارية وتنموية بارزة وعززت مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي”.

معبرا عن “اعتزازه بمستوى العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط اليمن بالمملكة وأواصر القربى والجوار”. وعن “تثمينه العالي المواقف التاريخية للمملكة وقيادتها في الوقوف مع الشعب اليمني وقيادته الشرعية، وتقديمها لكل أوجه الدعم والمساندة، وهي المواقف التي لن ينساها الشعب اليمني”.

يشار إلى أن المملكة العربية السعودية تأسست في 23 سبتمبر 1932م، وصدر قرار الملك سلمان بن عبدالعزيز في 27 يناير الفائت قضى باعتماد تاريخ الثاني والعشرين من فبراير من كل عام، يوم ذكرى تأسيس المملكة (اليوم الوطني لقيام المملكة) نسبة لتولي محمد بن سعود الحكم في الدرعية بالرياض،

زر الذهاب إلى الأعلى