أخبار اليمن

ورد الان .. مليشيا الحوثي تعلن رسميا وفاة “احمد حامد” وبيانات النعي والتعازي تتوالى (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية رسميا، وفاة احمد احمد حامد، دون ان تشير إلى ظروف واسباب الوفاة، حسب ما جاء في بيانات النعي والتعازي التي تتوالى تباعا على مختلف مستويات سلطات الحوثيين.

ونشرت وكالة الانباء (سبأ) التابعة لسلطات الحوثيين في العاصمة صنعاء، أن رئيس ما يسمى “المجلس السياسي الاعلى” لسلطات الجماعة، مهدي المشاط، بعث برقية عزاء ومواساة في وفاة احمد احمد حامد”.

مضيفة: أن المشاط عزى “الشيخ خالد احمد قليله والشيخ صالح احمد احمد قليلة وكافة اخوانة، في وفاة عضو مجلس الشورى أحمد أحمد حامد قليلة الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن”.

ونقلت عن برقية العزاء “إشادة المشاط بمناقب الفقيد وإسهاماته في العمل الاجتماعي والخيري وإصلاح ذات البين في قبيلة غمار في مديرية رازح بمحافظة صعدة. وكان رجلاً استثنائياً ومُصلحاً اجتماعياً وشخصية بارزة في قبيلته”.

مضيفا: إن احمد احمد حامد قليلة “عمل مسؤولاً اجتماعياً في محافظة ذمار، وله مواقف إيجابية في رفد جبهات الدفاع عن الوطن، واستشهد اثنان من أولاده، فيما يرابط البقية في الجبهات”. في مواجهة قوات الجيش الوطني والتحالف.

وتابع: إن “الوطن خسر برحيل الشيخ احمد حامد قليله أحد رجالات اليمن البارزين، الذين كانت لهم مواقف مشهودة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، الذي قصف منزله ودمره بالكامل” حسب تعبيره.

وعبر القيادي الحوثي مهدي المشاط، عن مدى الفقد الذي منيت به جماعته، قائلا: “بالغ العزاء وعظيم المواساة لشقيق وأبناء الفقيد الراحل، وأفراد الأسرة وآل قليلة كافة. ونسأل المولى جلّت قدرته أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى