أخبار اليمن

شاهد .. نجل مسؤول كبير في “الانتقالي” يتسبب في فضيحة مدوية لوالده بنشر هذه الصور المستفزة

الاول برس – ابوظبي:

تسبب نجل قيادي بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات، في فضيحة مدوية لوالده، واثارة غضب المواطنين في المحافظات الجنوبية، بوجه خاص، وفي اليمن بوجه عام، عبر استعراضه بعضا من مظاهر الثراء التي يرفل فيه وعائلته باسم “نضال القضية الجنوبية”.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي في اليمن، بموجة استنكار وسخط على خلفية استعراض نجل القيادي في “المجلس الانتقالي” ووزير النقل عن المجلس في الحكومة، عبدالسلام حميد، اسطول سيارات فارهة لوالده، تشكل قيمتها ثروة طائلة.

ظهر نجل وزير النقل، عبدالسلام حميد، في صور على متن مجموعة من السيارات الفارهة اخر اصدار، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، تنوعت بين سيارات تويوتا اليابانية، وأخرى بريطانية طراز لاند روفر، وانتهاءً بأفخم السيارات الألمانية والكورية.

وحملت جميع السيارات التي ظهر بها نجل وزير النقل، لوحات معدنية اماراتية، كاشفة نمط الحياة الذي تعيشه قيادات المجلس الانتقالي، ما أثار موجة غضب عارمة وردود أفعال ساخطة من عبث قيادات المجلس ومتاجرتها بمعاناة أبناء المحافظات الجنوبية.

اتفقت ردود الافعال حيال هذه الصور لنجل وزير النقل، في أنها شاهد على حياة الرفاهية التي ترفل فيها قيادات “المجلس الانتقالي” وعائلاتهم على حساب معاناة ملايين المواطنين في المحافظات الجنوبية، مع الجوع والحر والظلام والاوبئة، والقهر والكمد.

وجاء الظهور الباذخ بعد أيام من ابرام الوزير عبدالسلام حميد، الذي يشغل منصب مستشار لرئيس الانتقالي ورئيس لجنته الاقتصادية؛ صفقات مع الطيران المدني الإماراتي وموانئ دبي تمكن الإمارات من الاستحواذ على الملاحة البحرية والجوية في اهم مناطق العالم استراتيجية.

يشار إلى أن الوزير حميد رغم فشله في وضع رؤية واقعية للانتقالي تحد من انهيار العملة في عدن وبقية المحافظات الجنوبية؛ عين مؤخراً نجله “أنور” مستشارا له بدرجة مدير عام يرافقه في سفرياته المتكررة ، مع بدل سفر من الخزينة يتجاوز 5 آلاف دولار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى