أخبار اليمن

شاهد .. الشيخ حميد الاحمر يستأنف نشاطه السياسي ويرأس وفدا لهذه الدولة الخليجية بمهمة رسمية (صور)

الاول برس – خاص:

استأنف عضو مجلس النواب ورجل الاعمال المعروف، الشيخ حميد عبدالله بن حسين الاحمر، نشاطه السياسي بعد غياب لسنوات عن المشهد، بترأسه وفدا إلى احدى الدول الخليجية، في زيارة رسمية تستغرق اربعة ايام، حسبما اعلنت وسائل اعلام حكومية في دول الكويت.

واستقبل مراقب مجلس الامة الكويتي وعضو الهيئة التنفيذية لرابطة “برلمانيون لأجل القدس”، الشيخ حميد الأحمر الذي يترأس وفدا عن الرابطة، يضم اعضاء من دول عربية واسلامية، ووصل الكويت يوم امس الاول، في زيارة رسمية تستغرق 4 أيام.

ضم وفد “رابطة برلمانيون لأجل القدس” برئاسة الشيخ حميد الاحمر، كلا من رئيس لجنة الصداقة الفلسطينية التركية، وعضو الهيئة التنفيذية، النائب حسن توران، ورئيس رئيس لجنة الصداقة الفلسطينية في البرلمان النيجيري، وعضو الهيئة التنفيذية للرابطة، يونس أبو بكر.

كما ضم الوفد المشارك في فعالية لرابطة “برلمانيون لأجل القدس” تقام في الكويت، عضو هيئة الرابطة عبد الإله الحلوطي، ومساعد رئيس الرابطة، محمد عقل، والمدير العام للرابطة د. محمد مكرم بلعاوي، ومدير العلاقات العامة في الرابطة، م. عبد الله البلتاجي.

يشار إلى أن الشيخ حميد عبدالله الاحمر، فضل الابتعاد عن المشهد السياسي منذ انقلاب الحوثيين في العاصمة صنعاء واندلاع الحرب وبدء التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية “عاصفة الحزم”، لكنه استمر بنشاطه المدني والتجاري، خارج اليمن.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى