أخبار اليمن

شاهد .. قيادية مؤتمرية بارزة تصدر لأول مرة اعترافا جريئا يحرج جميع قيادات المؤتمر الشعبي (وثيقة)

الاول برس – خاص:

أصدرت قيادية بارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام، جناح الرئيس السابق علي صالح عفاش، اعلانا وصف بـ “الجريء والشجاع”، اعترفت فيه باقتراف المؤتمر الشعبي جرائم بحق اليمن واليمنيين، ووصفت الحزب بأنه “”المجرم الأول بحق اليمن واليمنيين”.

جاء ذلك في تدوينة نشرتها عضو اللجنة الدائمة والقيادية بدائرة المرأة في المؤتمر الشعبي العام، حنان حسين، على حائطها الرسمي بموقع “فيس بوك”، ليل السبت، شنّت فيها هجوما شديد اللهجة على حزبها وممارساته منذ نشأته.

وقالت القيادية حنان حسين، وهي المديرة التنفيذية لـ “ملتقى الرقي والتقدم” التابع ليحي صالح عفاش؛ في تدوينتها المثيرة للجدل: “المؤتمر الشعبي العام هو المجرم الاول بحق اليمن واليمنيين، منذ البداية حتى اليوم”.

مضيفة: إن من اجرام المؤتمر الشعبي بحق اليمن واليمنيين “تمكين الارجوزات على وسائل الاعلام ومشائخ الأمية من التحدث باسم اليمن!!!” في اشارة لقيادات المؤتمر المرشحة لمفاوضات الرياض والقيادات المستضافة قناة عفاش “اليمن اليوم”.

وتابعت القيادية البارزة في المؤتمر الشعبي جناح الرئيس السابق، علي عفاش؛ حنان حسين، مخاطبة قيادات المؤتمر: “كافي انتقام من الغلابة، وانتم مرتاحين فلل وارصدة وسكر وعربدة، الشعب انسحق، مش كافي انتقام او لا !!!”.

يشار إلى أن قيادات بارزة في المؤتمر لا تجد حرجا في ما ذكرته حنان حسين، من اقتران معاقرة الخمور والدعارة والفساد بهم، طوال 33 عاما ظل فيها المؤتمر الشعبي الحزب الحاكم للبلاد، ويرون في هذا “حرية شخصية” حد وصفهم.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى