أخبار العالمأخبار اليمن

مفاجأة… الكشف عن المنزل الذي شهد مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز… (صورة)

الأول برس

نشر مغردون سعوديون، الأحد، صورة تظهر لحظة تطويق قوات الشرطة السعودية المنزل الذي شهد واقعة مقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم”، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك “سلمان بن عبدالعزيز”، في حي الشاطئ، بمدينة جدة، غربي المملكة.

وبحسب مصادر مطلعة، فقد تحصن قاتل “الفغم” في المنزل، بعد قتله، وبادر بإطلاق النار على قوات الشرطة، محاولا الهرب، فأردته القوات قتيلا.

https://t.co/5eoG8M4ldk
وأعلنت وسائل إعلام سعودية، فجر الأحد، مقتل “الفغم”، بعد أن أطلق شخص النار عليه، بسبب خلافات بينهما، بينما كان اللواء بالحرس الملكي في منزل صديق له، يدعى “فيصل السبتي”.

وبحسب مصادر، فإن الجاني اقتحم المنزل الذي كان به “الفغم”، ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم، تحول إلى مشادة.

وأشار الحساب إلى أن الجاني بادر بإخراج سلاحه وأطلق النار، عقب ذلك، ليقتل اللواء “الفغم” على الفور، ويصيب “تركي السبتي”، شقيق صديقه، وكذلك عامل فلبيني بالمنزل، ثم فر هاربا.

وأوضحت أن الجاني اشتبك، خلال هروبه، مع جهات أمنية في الخارج، ليلقى مصرعه.

ومن المنتظر أن يتم تأدية صلاة الجنازة على “الفغم”، الأحد، بالحرم المكي.

وتداول ناشطون أيضا، ضمن حملات رثاء “الفغم”، مقطع فيديو قيل إنه يمثل الظهور الأخير له قبل مقتله، وهو يؤدي رياضة المشي بأحد شوارع المملكة، خلال احتفالات اليوم الوطني.

https://t.co/SVjjRy5fn1

وحاز “الفغم” على شهرة خاصة بين السعوديين، حيث كان الحارس الشخصي الأكثر قربا من كل من الملك الراحل “عبدالله بن عبدالعزيز”، والحالي “سلمان بن عبدالعزيز”، واشتهر، وسط السعوديين، بكفاءته وسرعة بديهته وتيقظه، بالإضافة إلى تفانيه في خدمة الملك.

زر الذهاب إلى الأعلى