أخبار اليمن

ورد للتو .. انقلاب مباغت مكتمل الاركان في مدينة تعز حدث سريعا على غرة وتجري محاولة انهائه (صور)

الاول برس – خاص:

أفادت انباء واردة من مدينة تعز، معززة بالمشاهد المصورة الواصلة، بحدوث انقلاب كامل وسط المدينة، وقع سريعا بصورة مباغتة، وتتواصل في هذه الاثناء اجراءات انهائه حسب مصادر محلية وامنية متطابقة، اكدت وقوع الانقلاب، فجأة واكتماله سريعا وعلى غرة، جراء حادث بدا عارضا حتى الان، تسبب في الانقلاب الذي اثار حالة من الذعر بين اوساط المواطنين.

وأكدت المصادر المحلية والامنية، المتطابقة، في مدينة تعز، بأن “حادثا مروريا عارضا تسبب في انقلاب صهريج مياه كبير (وايت)، بالكامل، رأسا على عقب، في احد شوارع احياء المدينة”.

موضحة أن “الحادث وقع جراء مرور شاحنة وايت المياه فوق غرفة تفتيش احدى تصريفات المجارير، ما أدى إلى فتح الحفرة وانقلاب وايت المياه، متسببا في اثارة ذعر بين اوساط المواطنين”.

وذكرت المصادر المحلية والامنية المتطابقة، أن “حادث انقلاب شاحنة صهريج المياه (الوايت) لم يسفر عن وقوع اي خسائر بشرية تذكر، بما في ذلك سائق الوايت الذي نجا من الحادث”.

 

يشار إلى أن محافظة تعز، عموما، ومدينة تعز، خصوصا، تعاني من ازمة مياه مزمنة، جراء شح المياه والمخزون الجوفي للمياه الصالحة للشرب، بفعل تركز المعادن ذات السمية العالية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى