أخبار اليمن

شاهد .. مشاهد لفتاة يمنية بغرفة ملابس تشعل منصات التواصل الاجتماعي وتحوز 90 مليون مشاهدة قي ساعات (فيديو)

الاول برس – خاص:

احدثت مشاهد مصورة لفتاة يمنية مراهقة، مدتها دقيقة ونصف، ضجة كبرى على منصات التواصل الاجتماعي، ليتجاوز عدد المشاهدين لها في مختلف دول العالم العربي 82 مليون مشاهدا خلال ساعات، لأول مرة يمنيا وعربيا، يحوز فيها فيديو هذا العدد من المشاهدات، خلال ساعات.

وقدمت الطفلة اليمنية الصاعدة، ماريا قحطان، التي شاركت في مسابقة ذا كيدز، اغنية بمناسبة عيد الفطر، لصالح شركة زين للاتصالات النقالة في المملكة العربية السعودية، حازت خلال ايام على اطلاقها، وتحديدا خلال يومين فقط، 82 مليون مشاهدة من جميع الدول العربية.

ماريا قحطان هي طفلة يمنية من محافظة اب، تقول أنها بدأت الغناء وهي في عمر العامين حيث كانت تقوم بغناء أغاني الاطفال التي كانت تشاهدها على شاشة التلفاز وهي صغيرة وكانت تقوم أيضا بتقليد جميع حركات منشدين قنوات الاطفال”.

ومع هذه الموهبة التي تمتلكها ماريا قرر أهلها أشراكها في برنامج “ذا فويس كيدز”، فشاركت في البرنامج وحازت اعجاب القائمين عليه، حيث ظهرت وهي تغني على المسرح وكأنها شابة كبيرة في العمر وليس طفلة صغيرة عمرها ثمان سنوات”.

وفقا لماريا، واسمها الكامل ماريا عبده صالح قحطان، فإن سبب الاداء المتميز الذي قدمته على المسرح “هو أختها الكبرى شيماء حيث كانت تقوم بتدريبها على ذلك”. منوهة بأن لديها خمس اخوات واخوين اثنين، وتعيش مع عائلتها في منزلهم بمدينة اب.

تمارس ماريا انشطة انسانية، من بينها زيارة الاطفال المصابين بمرض السرطان والمشاركة بحملات دعم علاجهم، وفي هذا نشرت على حسابها بمنصة التدوين المصغر “تويتر” الجمعة، كلمات اغنية اهدتها لهم، دون ان تشير إن كانت هي من كتبها.

وقالت: “معكم يطيبُ لقاؤنا وسماؤنا.. بالأمنياتِ لأجلكم تتكرمُ.. ضحكاتكم عيدٌ لنا وبقربكم.. أرواحنا بالعيد كم تترنمُ.. جئنا نشاطركم سعادتنا ولا.. يحلو صباحٌ دون أن تتبسموا. اجمل اعيادي هنا مع الأطفال المرضى بالسرطان دعمكم ودعواتكم لهم بالشفاء”.

في ما يلي كلمات اغنية العيد، التي عنتها ماريا قحطان، لصالح شركة “زين” السعودية للاتصالات النقالة، وتصدرت الترند برقم قياسي لعدد المشاهدات تخطى 82 مليون خلال ساعات، متجاوزة كليبات الاغاني القديمة والجديدة لكبار الفنانين والفنانات في الدول العربية:

 

هيا بنا نخرج فالدنيا سعيدة

 

وجمال الوقت ان ذهب قل لي من يعيده

 

هيا نذهب بسرعة

 

مشتاقة لنذهب نزهة

 

لا يوجد احلى وابهى منك ياعيد

 

زينوا الطريق عاد العيد

 

عاد بفرحته وكرمه

 

فرح القلوب وزيّن الدروب

 

كل الناس تنتظره

 

ومعه تشدوا احلى الاغاني

 

تي رارام تي رارام يا حصاني

 

تتحقق معه الاماني

 

تي رارام تي رارام يا حصاني

 

وبسيطه يحمل معاني

 

تي رارام تي رارام يا حصاني

 

مشتاق يلتقي بالثاني

 

تي رارام تي رارام يا حصاني

 

لو أني استطعت لكنت أطلت

 

ولا اترككم حتى ثواني

 

لكني وصلت لبيتي وعدت

 

وانتهى وقتنا بالإعلان

 

للقائكم دوما طعم ثانٍ حلو

 

وأحلى اللحظات تمضي بثوانٍ

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى