أخبار اليمن

ورد الان  .. فاجعة اغتصاب جديدة لشابة عشرينية على يد ذئاب بشرية تروع سكان العاصمة (تفاصيل مرعبة)

الاول برس – خاص:

فجع ملايين المواطنين في العاصمة، بجريمة اغتصاب جديدة مروعة وبشعة، تعرضت لها شابة عشرينية على يد ذئاب بشرية، ذات نفوذ جعلها طليقة رغم سوابقها الاجرامية، وشهرتها بترويج وبيع المخدرات وحبوب الهلوسة.

كشفت هذا مصادر أمنية وحقوقية في العاصمة المؤقتة عدن، وأفادت بأن “فتاة عشرينية تعرضت في مديرية المعلا بمدينة عدن لجريمة اغتصاب بشعة ومروعة، على يد شابين من العناصر المعروفة بترويج وتعاطي المخدرات”.

موضحة أن أحد الشابين المنفذين لجريمة اغتصاب الفتاة العشرينية في مديرية المعلا، جرى القبض عليه، بينما لا يزال الاخر طليقا، رغم معرفة مكانة، بسبب نفوذه الذي يستمده من علاقات مع مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي”.

وذكرت المصادر الامنية والحقوقية ان “المتهمين من العناصر المعروفة التي تعمل على تروج وتعاطي المخدرات في الحي ولديهم سوابق في قضايا إجرامية ويحظيان بدعم من نافذين في مليشيات المجلس الإنتقالي” التابع للامارات.

منوهة بأن ما يقارب الف جريمة تحرش واختطاف واغتصاب فتيات واطفال خلال العامين الماضيين، لم يضبط من منفذيها سوى العشرات، فيما المئات لا يزالون طلقاء بفعل نفوذهم ودعم قيادات في مختلف فصائل مليشيا الانتقالي”.

يشار إلى أن جرائم اختطاف واغتصاب الفتيات والاطفال في عدن وعدد من المحافظات الجنوبية تنامت على نحو لافت خلال السنوات الماضية، في ظل تفاقم الانفلات الامني، جراء انتشار العصابات وفصائل مليشيات “الانتقالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى