شاهد .. شاب يمني يتفوق على خبراء فرق انقاذ الطفل “ريان” وينتشل 15 يمنيا دفنوا داخل بئر بهذه الطريقة (صور)

الاول برس – خاص:

تفوق شاب يمني على مئات الخبراء والعاملين في فرق انقاذ الطفل المغربي ريان، الذي سقط في بئر وفشلت جهود اخراجه حيا طوال 10 ايام، واستطاع بذكائه وعزيمته انقاذ 15 يمنيا دفنهم انهيار ترابي كبير داخل بئر كانوا يعملون على توسعتها.

وأفادت مصادر محلية في محافظة البيضاء، بأن “شابا في الثلاثينيات من عمره، استطاع انقاذ 15 شخصًا، سقطوا وسط بئر، بعد انهيار ترابي اثناء اعمال توسعت البئر، وانتشلهم بواسطة شيول، في عملية استغرقت أربع ساعات”.

موضحة أن “تجمهر العشرات من المواطنين حول البئر اثناء أعمال التوسعة تسبب بانهيار كميات تراب الحفريات ودفن 18 شخصا كانوا يحفرون داخل البئر، تم انتشال 15 منهم، عبر السائق محمد سيدم، وتوفي ثلاثة آخرون”.

وذكرت أن “الشاب حسين محمد سيدم، من أبناء مديرية يريم، محافظة إب، انقذ 15 شخصًا من اصل 18 سقطوا داخل بئر كانوا يقومون بتوسعتها، بعد حدوث انهيار ترابي، غمرهم بأكوام من التراب في مديرية رداع، بمحافظة البيضاء”.

وأثنت المصادر المحلية، على جهود الشاب حسين سيدم، “وتمكنه من انقاذ 15 ممن سقطوا داخل البئر وغمرهم التراب، عبر حفر خندق بواسطة الشيول طوال اربع ساعات، من عصر الاربعاء وحتى العشاء، بعدما كان الجميع فقد الامل بنجاتهم”.

 

 

تابعونا الآن على :