أخبار اليمن

ورد للتو .. جريمة جديدة مروعة تفجع ملايين المواطنين في العاصمة وتعمم الحزن بين اوساطهم وتبكي الآلاف (صور)

الاول برس – خاص:

فُجع سكان العاصمة مجددا، بجريمة بشعة ومروعة، جديدة، هزت مشاعر ملايين المواطنيين وعممت الخوف والحزن بين اوساطهم، بعدما حولت المدعوين لحضور فرح إلى مدعوين لحضور ترح ومشاركين في تشييع جنازة.

وصُدمت العاصمة المؤقتة عدن، بجريمة مروعة جديدة، طالت شابا ليلة زفافه، وبدلا من ان يزف لعروسه وحياة جديدة، جرى زفه إلى عالم الاخرة، بعد قتله بطريقة بشعة على ايدي مجهولين، وفي ظروف لا تزال غامضة.

أفرجت أجهزة الامن عن جثة الشاب هيثم شكري حلبوب اليافعي بعدما عُثر عليها في ساحل الحسوة وعليها اثار تعذيب وحروق ورصاصة اخترقت جسده، قبل يوم واحد من اتمام مراسيم زواجه، وزفافه إلى عروسه.

وجرى دفن الشاب هيثم بمشاركة مجاميع غفيرة من المواطنين وزملائه، معظمهم كان وجه لهم دعوة الحضور ومشاركته فرحة زفافه، الذي كان مقررا الخميس، وشاءت الاقدار ان يشاركوا في تشييعه لمثواه الاخير في اليوم نفسه.

لكن اجهزة الامن لم تعلن بعد أي معلومات عن هوية الجناة، مكتفية بالاعلان عن أن “شابين اوصلا جثة الشاب هيثم إلى مستشفى طيبة في مدينة انماء، جرى احتجازهما على ذمة القضية لحين استكمال التحقيقات معهما”.

يشار إلى أن عدن وعدد من مدن المحافظات الجنوبية، الخاضعة لسيطرة مليشيات “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات، تعاني انفلاتا امنيا كبيرا، تصاعدت معه جرائم الاختطافات والاعتداءات على المدنيين وممتلكاتهم، وجرائم الاغتيالات والتفجيرات، دون ضبط أي من الجناة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى