أخبار اليمن

ورد للتو .. اعلان رسمي يقصم ظهور الملايين في العاصمة صنعاء ويثير سخطهم وصرخات الرفض لأول مرة (تفاصيل)

الاول برس – خاص:

قصم إعلان غير متوقع ظهور ملايين المواطنيين في العاصمة صنعاء ومحافظات ومناطق سيطرة جماعة الحوثي، واثار سخطهم حدا بدأت تتعالى معه اصواتهم الرافضة على نطاق واسع وغير مسبوق، بعدما عمَّم بين اوساطهم حالة من الخيبة والخذلان، لتجديده فرض معاناة تجرع آلام المرض حتى الموت دون المقدرة على طلب العلاج.

جاء ذلك في اعلان جديد، لشركة الخطوط الجوية اليمنية، اصدرته مساء الثلاثاء، تضمن صدمة عنيفة لملايين المواطنيين المترقبين لدور ذويهم في السفر للعلاج بالعاصمة المصرية القاهرة، عبر ابلاغهم بإيقاف جميع الرحلات الجوية التجارية من مطار صنعاء.

وأعلنت الخطوط الجوية اليمنية عن تأجيل رحلة “صنعاء-القاهرة-صنعاء” التي كان مقررا ان تنطلق اليوم الاربعاء 8 يونيو2022م الى حين الحصول على التصاريح. مشيرة إلى انه تم الغاء الرحلات وايقاف التصريحات نتيجة لعدم التوصل باتفاق بشأن منافذ تعز.

يشار إلى أن الجولة الثانية من مشاورات الاردن بين وفدي الحكومة وجماعة الحوثي برعاية المبعوث الاممي للامم المتحدة، انتهت بتمسك الوفد الحكومي بفتح جميع الطرقات إلى تعز، وتمسك الحوثيين بمقترح فتح ثلاثة طرقات بعيدة عن الجبهات حتى رفع الثكنات من باقي الطرقات.

مشاركه