أخبار اليمن

ورد الان .. كشف حقيقة اقتحام مركز شرطة في مدينة تعز وأطراف اشتباكات النسيرية ومحصلتها النهائية (صور)

الاول برس – خاص:

كشفت مصادر محلية وأمنية في محافظة تعز، حقيقة الانباء المتداولة عن تعرض مركز شرطة في مدينة تعز لاقتحام مسلح، واندلاع اشتباكات عنيفة، وسقوط ضحايا، موضحة حقيقة ما حدث وأطراف الاشتباكات ومحصلتها الفعلية.

وأفادت المصادر المحلية والامنية المتطابقة، بأن “المدعو أسامة القردعي وهو أحد منتسبي اللواء 170 دفاع جوي قام بمعية أفراد على متن خمسة أطقم ومدرعة بالاعتداء على قسم شرطة الجديري في تعز ونهب الطقم الامني المناوب”.

موضحة أن “القردعي اقتياد سائق الطقم المناوب لمركز شرطة الجديري مع 6 أفراد آخرين إلى جهة مجهولة”. ونوهت إلى “اندلاع اشتباكات في حارة النسيرية في مدينة تعز، مساء الاربعاء أسفرت عن مقتل مواطن واصابة اثنين اخرين”.

وذكرت المصادر المحلية نفسها، أن “الاشتباكات المسلحة اندلعت مساء الاربعاء بين مسلحين في حارة النسيرية بمدينة تعز، وأدت إلى مقتل سائق دراجة نارية يدعى ضياء عبدالجبار وإصابة اثنين مدنيين اخرين اصابة احدهما خطرة”.

كما افادت مصادر محلية اخرى، بأن “مسلحا اطلق النار على مواطن يدعى حسين الازرق، يعمل بائعا للمشتقات النفطية على الرصيف بمنطقة صينة لرفضه دفع اتاوة، وأصابه بطلقات في كتفه ويده وفآقت الشظايا احدى عينيه، قبل أن يلوذ بالفرار”.

يشار إلى أن مدينة تعز، تعاني من انفلات امني، وتصاعد الاعتداءات والجرائم جراء انتشار مسلحين وعصابات مسلحة، يزعم افرادها انتماءهم للمقاومة الشعبية، وصدرت قرارات ضبط بحق عدد منهم حالت دون تنفيذها علاقات قربى مع قيادات امنية وعسكرية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى