شاهد .. كشف دليل دامغ يدين مليشيا “الانتقالي” باغتيال “ابو اليمامة” واللواء جواس وتفجيرات عدن (فيديو)

الاول برس – خاص:

كشف احد المتهمين من مليشيا “المجلس الانتقالي الجنوبي” بتنفيذ تفجيرات واغتيالات عدن، دليلا قاطعا وبرهانا دامغا، يدين مليشيا “الانتقالي” بقيادة شلال شايع ويسران المقطري باغتيال قائد اللواء الاول لما يسمى “الدعم والاسناد” منير اليافعي (ابو اليمامة) وقائد محور العند اللواء الركن ثابت مثنى جواس وتنفيذ التفجيرات والاغتيالات التي تشهدها عدن.

أظهر هذا الدليل القاطع والبرهان الدامغ، أحد من اتهمتهم فيديوهات تحقيقات مليشيا الانتقالي بتنفيذ تفجير السيارة المفخخة التي اغتالت اللواء جواس في 23 مارس الماضي، بالقرب من محطة اليمدا بالمدينة الخضراء، والتي قالت انها تمت بتوجيه من قائد لواء النقل بالحماية الرئاسية العميد أمجد خالد، ومحمد الميسري، شقيق وزير الداخلية الأسبق أحمد الميسري.

وقال محمد احمد يحيى الميسري، الذي اتهمته مليشيا “الانتقالي” بتنفيذ تفجير استهداف محافظ عدن احمد لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية السقطري في 2021م، ثم تفجير استهداف اللواء ثابت مثنى جواس في 23 مارس 2022م وتفجير استهداف قائد العمليات بالمنطقة العسكرية الرابعة في 15 مايو 2022م، أنه يقيم خارج اليمن منذ قرابة العامين.

مضيفا في بث فيديو مباشر، على حائطه بموقع “فيس بوك” ليل الخميس: “من قال لك يا يسران اطلع بهذا الفيلم اراد ان يحرق كرتك وبالفعل تم احراق كرتك، لأنه هذا انا وهذا جواز سفري، محمد احمد يحيى الميسري، وشوفوا في 04 نوفمبر 2021م خرجت من اليمن وهذا جوازي عشان لا يقول احد فوتوشوب. وأنا اتحداك يا يسران امام العالم كامل”.

وتابع: “انت يايسران في التمثيل وافلامك الكاذبة تقول ان محمد الميسري فعل، وانهم قابلوا محمد الميسري، وأن محمد الميسري دخل إلى عدن، لا وكمان وصل إلى مدينة المعلا. انت بهذا ياغبي تثبت فشلك. وبعدين في الاخير عشان يزود لكم الكفيل المصروف، تقولوا محمد الميسري جاب لهم سيارة قبل العيد، ما تستحوا، والله عيب عيب الذي تعملوه، فضحكم الله”.

موضحا: “كلكم سمعتوا وشاهدوا التفجيرات التي حصلت في عدن والفشل الامني الذي في عدن، وطبعا الكل يعرف ان من وراء هذه التفجيرات هم انفسهم اصحاب الامن ومن يكافحون الامن، يقتلون القتيل ويمشون في جنازته”. مردفا: “كلكم رأيتم وشاهدتم الفيديوهات والتمثيلات الجديدة التي انزلها المدعو يسران مقطران”. في اشارة لفديوهات ضبط خلية التفجيرات.

وقال: “أنزل يسران في 2021 فيديو اعترافات تمثيل واتهامات كاذبة، ولم ينفع ولم يفلح والجميع انتقده وسبه وشتمه واكاذيبه.والان انزل في 2022م اجزاء، واستغربت انه انزل الجزء الثاني قبل الجزء الاول. صار تفجير اللواء جواس عليه رحمة الله، ولم نشاهد اي أدلة أو أي دليل او خلية ضبطت وظلوا يبحثوا ويدوروا كيف يعملوا لأنهم هم من عمل هم هذا الشيء”.

مضيفا: “اتاهم المخرج وقال لهم سووا تفجير في المعلا (استهداف قائد عمليات المنطقة العسكرية الرابعة) وسووا تفجير في المعلا ولم يقتل فيه احد، فقط تفجير عشان الاعلام ويأتي المحقق يسران خان ويمسك بخلية ويعترفون بأنهم من فجروا في المعلا، وهو يسران من فجر بالمعلا، وأتى بتمثيلية وتصوير وافلام واكشن لم يظهر اي دليل ضدهم أو ضد محمد الميسري”.

وتابع: “الاصدار الذي طلعه الاول هو الجزء الثاني لكن سبق بإنزال الثاني ليثير تعاطف الناس، فمسك ناس لا لهم ناقة ولا جمل، وخلاهم يقولوا اعترافات فعلنا وطلعنا ونزلنا وخرجنا وعملنا، ليستقطب تعاطف الناس، ولم يتفاعل معه أحد. فأنزل الجزء الاول اليوم عن تفجير جواس، بعد شهر من التصوير والتمثيل والاخراج جاب فيه نفس الاشخاص ونفس الملابس في التحقيقات نفسها”.

متحديا يسران المقطري، وشلال شايع الذي يقود مكافحة الارهاب، بقوله: “إذا فيك ذرة رجولة واجد، حيل المتهمين إلى النيابة وسترى كيف ستتغير اقوالهم تحت التعذيب، وسيثبت فشلك، بعدما اثبت فشلك الان امام الناس عامة. إذا انت رجل دولة وقانون حولهم النيابة، لكن انت متمرد على الدولة”. وأردف: “يا يسران كنا نحترمك ونقدرك لكن ذليت نفسك وانحطيت من اجل الدراهم”.

وتوعد محمد الميسري، بكشف جرائم يسران المقطري، بقوله: “وأبشركم ان الفرج قريب بإذن الله، وستأتي الدولة وسوف نظهر اسماء كل من قتلتهم وكل من عذبتهم ولن نحاكمك بانفسنا سوف يحاكمك الشعب نفسه.لن يأتوا إليك بناس مبرقعين في اخر الليل، ويدخلوا إلى بيتك ويقولوا حصلنا تلفونك في السيفون أو في داخل ملابس حريم، بل سيأتون إليك في ضوء النهار، وسيحاكموك محاكمة عامة”.

مضيفا: “هناك اضافة بسيطة ليسران خان، ماذا ستقول لأهالي شكري السقاف الذي قتلته، وسالم الكبني من ابين، ونايف القهبي اليافعي من ابناء المعلا، زناصر الشمير، وأسامة الصارقي، وعبدالله حسن، وقاسم علي اليافعي، وسعيد الدبوحي، ومحمد الغفوري، وكيمو المدني، الذين قتلتهم ماذا ستقول لأهاليهم، ولدينا معلومات عن المقابر التي دفنوا به”. مؤكدا ان قائمة الضحايا طويلة.

وتابع: “كل صور عيال عدن الذين وردت اسماؤهم بالتحقيقات، عندما حولتهم إلى النيابة اظهرت النيابة براءتهم، فأنا اتحداك ان تأتي بالشخص الذي قتلته في التمثيلية صقر واحد، من هو، ليعلم الشعب انك كاذب وعبد المال. وبيننا وبينك النظام والقانون والايام دول يايسران، والدولة سوف ترجع والنظام والقانون سوف يرجع بإذن الله تعالى وسوف يحاكم كل من ظلم وكل من عذب وسجن وقتل ابناء عدن”.

يأتي هذا بعدما اتهمت مليشيا “الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، قيادات بارزة موالية للرئيس هادي، بالوقوف خلف الاغتيالات والتفجيرات في مدينة عدن، بينهم قائد لواء النقل بالحماية الرئاسية العميد الركن أمجد خالد، ومحمد الميسري، شقيق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأسبق اللواء الركن أحمد الميسري، على خلفية فضح الاخير ضلوع مليشيا “الانتقالي” في اغتيال القيادي فيها ابو اليمامة.

ونشرت ما يسمى “مكافحة الإرهاب” التابعة لمليشيا ”الانتقالي” بقيادة شلال شائع، مقطع فيديو يتضمن اعترافات من وصفتهم بـ ”خلية الاغتيالات” وقالت أنها استهدفت قائد محور العند ثابت جواس الردفاني، في 23 مارس الماضي، بالقرب من محطة اليمدا بالمدينة الخضراء، واستهدفت بسيارة مفخخة قائد عمليات المنطقة العسكرية الرابعة في عدن، اللواء الركن صالح علي حسن، في 15 مايو الماضي.

جاء نشر مليشيا “الانتقالي” فيديو “اعترافات خلية الاغتيالات” عقب تسريب تسجيل صوتي لوزير الداخلية الاسبق، اللواء أحمد الميسري، اتهم الإمارات و”الانتقالي” بالوقوف خلف عمليات الاغتيالات التي تشهدها مدينة عدن، بما فيها اغتيال قائد “اللواء الأول دعم واسناد” التابع للانتقالي، منير محمود اليافعي، المعروف بكنية ”ابو اليمامة” مطلع أغسطس 2019م، داخل معسكر الجلاء في العاصمة عدن.

وطالب مدير امن عدن سابقا، وقائد ما يسمى “قوات مكافحة الارهاب” في عدن، شلال شايع، نيابة عدن التابعة لسلطات المجلس الانتقالي بإصدار مذكرة اعتقال بحق المتهمين المتواجدين في تعز. على حد زعمه. لكن ما كشفه احد المتهمين محمد احمد الميسري بالدليل القاطع، افشل فبركات الانتقالي، وأكد ضلوعها في التفجيرات، بفضح زيف ادعاءاتها ومحاولاتها الصاق جرائم الاغتيالات بخصوم سياسيين.

شاهد .. فيديو اتهام مليشيا الانتقالي محمد الميسري باغتيال جواس

شاهد .. كشف محمد الميسري بدليل قاطع زيف اتهامات مليشيا الانتقالي

 

 

تابعونا الآن على :