أخبار اليمن

شاهد .. فاجعة انهيار سقف قاعة مناسبات على رؤوس طالبات في صنعاء والسبب الحقيقي وراء الانهيار (صور + فيديو)

الاول برس – خاص:

فجعت طالبات في جامعة العلوم والتكنولوجيا في العاصمة صنعاء، بانهيار سقف قاعة مناسبات على رؤوسهن اثناء قيامهن ببروفات احتفال تخرجهن من احدى كليات الجامعة، متسببا في اصابة عدد منهن، فيما كشفت مصادر امنية عن السبب الحقيقي وراء انهيار السقف.

وأعلنت مصلحة الدفاع المدني في العاصمة صنعاء، أن “انهيارا شبه كلي لسقف قاعة النخبة للأفراح والمناسبات، الكائنة في جولة بيت بوس في مديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء، عصر الاحد، أدى إلى إصابة طالبتين بجروح طفيفة كانتا ضمن مجموعة من الطالبات يقمن ببروفات لحفل تخرج جامعي”.

موضحة على لسان رئيس المصلحة العقيد محمد بهيش، أنه “فور تلقي البلاغ بالحادث تم إرسال فرقة من البحث والإنقاذ من الدفاع المدني إلى المكان والمباشرة بعملية الإنقاذ بعد تقيم الوضع، الذي أدى إلى وقوع بعض الإصابات الطفيفة لطالبتين تم إسعافهما إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

مضيفا في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة لسلطات الحوثيين: إن فِرق الدفاع المدني قامت بإخلاء بقية الطالبات ومستلمي الصالة إلى خارج القاعة، تحسباً لانهيار جدران القاعة، أو مخاطر أخرى”. وارجع أسباب انهيار الأسقف إلى عدم الالتزام بمعايير واشتراطات البناء لصالات وقاعات المناسبات”.

يشار إلى أن انهيار سقف قاعة النخبة على رؤوس طالبات احدى كليات جامعة العلوم والتكنولوجيا، جنوبي العاصمة، تزامن مع هطول امطار كثيفة على العاصمة صنعاء، عصر الاحد، رافقها تساقط للثلوج، لأول مرة، على نحو اثار دهشة سكان العاصمة صنعاء.

 

فيديو انهيار سقف قاعة مناسبات على رؤوس طالبات في صنعاء:

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى