أخبار اليمن

كما ورد .. كشف تفاصيل حصرية عن اشتباكات مسلحة في عدن بمحيط هذا المرفق الحكومي ومحصلتها الاولية (صور)

الاول برس – خاص:

كشف مسؤولون امنيون وشهود عيان، في العاصمة المؤقتة عدن، عن ملابسات الاشتباكات المسلحة التي شهدتها المدينة بجوار مرفق حكومي هام، قبل ساعة من الان، واطرافها ومحصلتها الاولية، مؤكدة احتواء الموقف سريعا، بتدخل مباشر لقوات الامن.

وأفادت مصادر امنية في ادارة امن العاصمة المؤقتة عدن، بأن “اشتباكات مسلحة اندلعت في ساعة متأخرة من ليل الاربعاء، بين مسلحين وسط السوق المركزي في مديرية الشيخ عثمان، امتدت إلى محيط مقر السلطة الملحية للمديرية”.

موضحة أن “المسلحين تبادلوا اطلاق النار، اثر نشوب نزاع مع احد الطرفين متمثلا في مالك محل لبيع الهواتف الجوالة، في السوق المركزي لمديرية الشيخ عثمان، لقي حتفه في الاشتباكات التي اندلعت عقب احتدام الخلاف بين الجانبين”.

وذكرت المصادر الامنية أن “احمد امين، ويعمل في محل لبيع الهواتف الجوالة، لقي حتفه، برصاص الاشتباكات المسلحة التي اندلعت، بينه وبين عناصر تابعة لمليشيات حزام المجلس الانتقالي الجنوبي، لدى مداهمة الاخيرة متجر الجولات”.

منوهة بأن تعزيزات كبيرة وصلت إلى السوق المركزي في مديرية الشيخ عثمان وتمكنت من الانتشار وتطويق السوق، قبل أن تتوقف الاشتباكات التي لم تعرف بعد اسبابها الفعلية، فيما تم نقل جثة القتيل احمد امين وايداعها ثلاجة مستشفى الصداقة”.

يشار إلى أن العاصمة المؤقتة عدن، وعدد من مدن المحافظات الجنوبية التي تخضع لسيطرة مليشيات “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات، تعاني انفلاتا امنيا تصاعدت معه الاعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم الخاصة والممتلكات العامة، وجرائم الاختطافات والاغتيالات والتفجيرات دون ضبط منفذي معظمها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى