أخبار اليمن

ورد الان .. شركة “يمن موبايل” تصدر توضيحا بشأن مجانية الاتصالات والانترنت المستمرة لجميع المشتركين (وثيقة)

الاول برس – خاص:

اصدرت شركة يمن موبايل للاتصالات النقالة، قبل ساعات، توضيحا هاما إلى ملايين المشتركين في خدمات الشركة بجميع محافظات الجمهورية، بشأن استمرار الاتصالات والانترنت لجميع المشتركين في خدمات الشركة، مجانا رغم وقف نظام السداد والشحن، جراء بدء الشركة بتحديثات تقنية كبيرة في نظام خدماتها، منذ مساء الخميس وحتى فجر اليوم.

جاء ذلك في تصريح نشره مدير عام العلاقات العامة والتسويق بشركة يمن موبايل، عبد الرحمن الزيادي، قال فيه: إن “الشركة تعمل حالياً على تحديثات كبرى في نظام يمن موبايل، ستعمل هذه التحديثات على انتقال الشركة الى آفاق جديدة ورحبة تلبي حاجات المشتركين وتطلعاتهم وتساعد الشركة للحفاظ على مكانتها في سوق الاتصالات اليمنية”.

مضيفا في توضيحه الذي نشره على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في ساعة متأخرة من منتصف ليل الخميس: أن “اليوم بداية الانتقال الحقيقي في كل الأنظمة داخل الشركة”. من دون الكشف عن طبيعة التحديثات في نظام خدمات شركة يمن موبايل التي قال أنها “ستنقل الشركة الى آفاق جديدة ورحبة تلي حاجات المشتركين”.

وتعليقا على استمرار خدمات الاتصالات والانترنت بصورة مجانية بعد منتصف الليل ليومنا هذا؛ أوضح الزيادي بأنه “لا يوجد أي مشكلة فنية كما يروج البعض، بل أن السبب وراء ذلك هو تركيب الانظمة الجديدة للشركة، وفي المقابل تحرص الشركة على بقاء المشتركين على إتصال دائم بمحيطهم وبالعالم، ونوه قائلاً بأن كل شي معمول حسابه”.

يشار إلى أن شركة يمن موبايل للاتصالا النقالة، نشرت على منصاتها صباح الخميس وعبر رسائل قصيرة للمشتركين (SMS) تنويها أحاطت فيه مشتركيها بأنه “سيتم توقيف السداد والشحن يومنا هذا من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 5 فجراً، لغرض تحديث النظام من أجل خدمتهم”. ولاحظ المشتركون استمرار الخدمات مجانا دون سداد أو شحن.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى