أخبار اليمن

شاهد .. اطلالة جريئة وصادمة لإمام الحرم المكي الشيخ الكلباني تصيب المسلمين في العالم بالذهول (صور + فيديو)

الاول برس – خاص:

ظهر إمام الحرم المكي الشيخ عادل الكلباني، بإطلالة جريئة وصادمة اصابت مليار ونصف المليار مسلم في جميع انحاء المعمورة، بالذهول والحنق البالغ حد السخط، لجرأة الاطلالة غير المتوقعة من شيخ علم ومقرئ قرآن وإمام اطهر بقاع العالم وبيت الله الحرام.

وخرج امام الحرم المكي، سابقا، الشيخ عادل الكلباني، على الجمهور العام بإطلالة تتشبه باليهود من سائقي الدراجات النارية المتسكعين في جماعات الشوارع بالمدن الأمريكية.

ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو للكلباني، مرتدياً تي شرت وصدرية عليها شعارات كالتي يرتديها أفراد العصابات، وكذا بنطلون جينز وهو يقود دراجة نارية نوع هارلي.

وأثار الكلباني عبر اطلالته بما يسمى “اللوك الكاجول”، تساؤلات عن سبب ظهوره اللافت، في هذا التوقيت ومن رجل علم وامام بيت الله الحرام، وبعد اشهر على ظهوره في اعلان ترويجي للعبة جيم امريكية.

مدونون اعتبروا هذا التحول الصادم لشخصية مشايخ الدين في المملكة، مباركة لتوجهات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الانفتاح واللحاق بركب الغرب، على حساب التزام قيم وتقاليد المجتمع ووقار الداعية وشيخ الدين.

يشار إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، يستند في سعيه للحكم على كسب ود الشباب عبر رؤية انفتاح قمعت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وانشاء هيئة للترفيه تسعى إلى تجاوز ما بلغته الامارات ودبي من مجاراة لمدن الولايات المتحدة الشهيرة بالنوادي والمنتجعات والترفيه والاختلاط واباحة الممنوعات.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى