أخبار اليمن

صادم .. الكاميرا تصطاد كريستيانو رونالدو بوضع غريب يثير الجدل ويهدد تاريخه (فيديو)

الاول برس – خاص:

اصطادت كاميرا احد المصورين المحترفين النجم الرياضي الشهير كريستيانو رونالدو في العاصمة القطرية الدوحة بوضع غريب وغير مسبوق صدم عشرات الملايين من محبيه حول العالم واثار جدلا واسعا بين اوساطهم على منصات التواصل الاجتماعي، قد يهدد صورته وتاريخ انجازاته الكروية.

وأظهر مقطع فيديو، تداوله ناشطون من امريكا الجنوبية على منصات التواصل، كابتن منتخب البرتغال ومهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو، وهو يدخل يده إلى سرواله وتحديدا إلى منطقة عانته، بداعي الحك قبل ان يخرج يده الى فمه ويلوك ما لم يتضح بعد!.

أثارت اللقطة في مباراة البرتغال وغانا الاسبوع الفائت، جدلا واسعا بين اوساط عشرات الملايين من متابعي ومحبي كريستيانو رونالدو، الذي يقود منتخب بلاده في النسخة الثانية والعشرين لبطولة #كأس_العالم_FIFA_قطر_2022، التي تتواصل مجريات منافساتها منذ 22 نوفمبر الفائت.

ولم يجد كثير من متابعي ومحبي كريستيانو رونالدو تفسيرا للحركة التي وثقتها الكاميرا له. وتباينت التعليقات بين انتقاد ما أعتبر “تدني مستوى نظافة اللاعب” وبين من رأى أنه “ربما التقط لبانا من سرواله”، ومن ذهب إلى أبعد مدى وأنه “قد يكون التقط من سرواله الى فمه منشطات”!.

لمحة سريعة:

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو المعروف بـ كريستيانو رونالدو. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم، وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي. غالبًا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 5 فبراير 1985 (العمر 37 سنة)، Hospital Dr. Nélio Mendonça، فونشال، البرتغال

الابناء: كريستيانو رونالدو جونيور، آلانا مارتينا دوس سانتوس، بيلا إزميرالدا، ماتيو رونالدو، إيفا ماريا دوس سانتوس

الفريق الحالي: منتخب البرتغال لكرة القدم (#7)

بدء ممارسة المهنة: 1992

الطول: 1.87 م

الأشقاء: هوغو افيرو، ليليانا كاتيا أفيرو، إيلما أفيرو

الوزن: 85 kg

 

https://twitter.com/i/status/1597730793480065027

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى