أخبار اليمن

مصادر عسكرية تكشف عن ملابسات تصفية العقيد السياغي ركن الشؤون الإدارية في قوات طارق عفاش

مصادر عسكرية تكشف عن ملابسات تصفية العقيد السياغي
ركن الشؤون الإدارية في قوات طارق عفاش.

خاص |  الأول برس

كشف مصادر عسكريه مطلعة بمدينة المخا تكشف عن ملابسات جريمة تصفية العقيد حميد السياغي ركن الشؤون الاداريه للواء الخامس حراس جمهوريه من قبل المدعو عمار عفاش الاخ الشقيق لطارق عفاش.

وأفادت المصادر عن قيام عناصر مسلحة تابعة لعمار عفاش  اختطفت العقيد السياغي من منزله في وقت متأخر من مساء  الثلاثاء وقامت بتعذيبه حتى الموت بعد أن علمت انه عازم على ترك معسكر  حراس الجمهورية التابع لطارق عفاش المدوعوم اماراتيا والعودة الى مسقط راسه على غرار ما عمل زملاءه خلال الايام الماضيه.

واوضحت المصادر ان طارق عفاش اوكل مهمة تصفية وإغتيال معارضيه وكل من ينتقده بل كل من يحدث نفسه بالعودة الى صنعاء أو إلى اي محافظة واقعة تحت سيطرة الحوثيين لشقيقه الاكبر عمار عفاش الوكيل الاسبق لجهاز الأمن القومي نتيجة خبرة السابقة في هذا المجال خاصة بعد حالة الغضب وموجة الانتقادت اللاذعه التي وجهتها له الامارات نتيجة تزايد اعداد المغادرين لمعسكراته خلال الاوانه الاخيرة.

وتعد هذه الجريمة واحدة من بين مئات الجرائم التي تمارسها مليشيات طارق عفاش تجاه القادة العسكريين والمجندين في صفوف قواته الخارجة عن القانون و مختلف تشكلياتها المسلحة ومدعومه اماراتيا.

زر الذهاب إلى الأعلى