أخبار اليمن

مسؤول حكومي يفجر مفاجأة ويكشف عن خطر جديد يهدد الإمارات في حال استمرار نشر الفوضى في اليمن…التفاصيل

 

مسؤول حكومي يفجر مفاجأة ويكشف عن خطر جديد يهدد الإمارات في حال استمرار نشر الفوضى في اليمن…التفاصيل

 

الأول برس:

 

قال مسؤول في الحكومة اليمنية، إن استمرار الإمارات في نشر الفوضى في البلدان العربية سينعكس على اقتصادها وستزداد المقاطعة لها.

 

وغرّد مستشار وزير الإعلام، مختار الرحبي، على “تويتر”، داعياً إلى مقاطعة كل المنتجات الإماراتية، ونشر صورها في إعلانات، ودعوة الناس لعدم شراء أي منتج إماراتي، فهناك بديل لكل منتج إماراتي، وأفضل من حيث الجودة والمقاييس.

 

وأضاف أن “كل ريال أو دولار تشترى به منتج إماراتي؛ يتحول إلى رصاصة ومدرعة ودبابة لقتل الشعب اليمني والشعوب العربية الأخرى”.

 

 وتابع الرحبي قائلاً : كل ريال أو دولار تشترى به منتج إماراتي يتحول إلى راتب لمليشيات الإمارات في اليمن وبعض الدول العربية التي تتدخل فيها الإمارات.

 

ودفعت حملة المقاطعة الواسعة، هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى إصدار بيان لمحاولة التخفيف من حجم المقاطعة وأثرها على اقتصاد أبوظبي، لكن الناشطين اعتبروا البيان اعترافاً إماراتياً سيدفعهم إلى المزيد من حملات المقاطعة.

 

وأطلق ناشطون مؤخراً حملة لمقاطعة المنتجات الإماراتية، بعد حملة سابقة أطلقها يمنيون في سبتمبر الماضي احتجاجاً ورفضاً لسياسات أبوظبي التي تنتهجها في اليمن، وجرائمها خلال الخمس السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى