أخبار اليمن

أخبار عدن – محافظ عدن يفتتح الخيمة الرمضانية

أخبار عدن


الأحد – 25 فبراير 2024 – 07:15 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يفتتح الخيمة الرمضانية

عدن (عدن الغد) رياض شرف – حنان الشعيبي


افتتح وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس صباح اليوم بمديرية المعلا الخيمة الرمضانية للعام 1445هـ التي اقيمت بإشراف المؤسسة الاقتصادية بعدن.

وخلال الافتتاح الذي حضره صلاح العاقل وكيل محافظة عدن ومدير المؤسسة الاقتصادية بعدن أنور العمري ومدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم الجاوي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة وسيم العمري والعميد أوسان العنشلي اركان القوات البرية الجنوبية قائد قوات العاصفة.. أكد المحافظ لملس حرص السلطة المحلية على اقامة مثل هذه الخيمات للتخفيف من معاناة المواطنين جراء ارتفاع الاسعار مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
وثمن محافظ العاصمة عدن دور رجال الأعمال والتجار المساهمين والمشاركين في الخيمة الرمضانية مؤكدا على ضرورة خفض الاسعار وخلق روح التنافس بما ينعكس ايجابا لصالح المواطنين.
من جانبه أوضح أنور العمري أن عدد المساهمين والمشاركين في الخيمة الرمضانية بلغ 30 مؤسسة وشركة تجارية.. لافتا إلى أن التخفيضات في السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية تتراوح نسبتها بين 20% الى 30%.
حضر التدشين عدد من مسؤولي السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.
وعلى هامش افتتاح الخيمة الرمضانية التقينا بالأخ محمد علي جلب مدير فرع شركة علي جلب عدن المشاركة بالخيمة حيث قال: تمثل مشاركتنا في عرض منتجات شركة جلب اخوان الخاصة بمتطلبات رمضان مثل كاستر كلارس وزيوت النور والحياة واجبان وحليب المراعي.. وقد راعينا في هذه الخيمة ظروف المواطنين المعيشية وبدأنا الافتتاح بخصم من 10% ويصل الى 50% وهناك هدايا وجوائز واقامة مسابقة.



مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى