أخبار اليمن

أخبار المحافظات – الشرطة بالمحافظات تضبط 64 متهما على ذمة 33 قضية جنائية

أخبار المحافظات


الإثنين – 26 فبراير 2024 – 02:37 م بتوقيت عدن

الشرطة بالمحافظات تضبط 64 متهما على ذمة 33 قضية جنائية

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

تلقت إدارات الشرطة بالمحافظات المحررة يوم السبت 45 بلاغاً لقضايا جنائية مختلفة تمكنت خلال ال24 الساعة الماضية من ضبط 33 جريمة ،فيما لازالت جهود وإجراءات البحث والتحري في محافظات مأرب والضالع وشبوة وأبين وحضرموت الوادي والصحراء عن 12 جريمة لكشف ملابساتها وضبط الجناة.
ووفقا لتقارير الحالة الامنية الصادر عن غرفة عمليات القيادة والسيطرة توزعت الجرائم المضبوطة بين 10 جرائم إيذاء عمدي خفيفة ، و 7 جرائم سرقات، و 4 جرائم اعتداء على أملاك الغير ، و 3 جرائم زنا، وجريمتي خيانة الأمانة ، وجريمتي تهديد، ومعدل جريمة واحدة الشروع في القتل والتصرف بالمال العام، والسب والشتم و الفعل الفاضح وتبادل إطلاق نار، وقذف .
وأشارت تقارير غرف العمليات بالمحافظات إلى ضبط 64 متهما موزعين على المحافظات على النحو التالي : محافظة المهرة 25 متهما، العاصمة عدن 12 متهما ، محافظة مأرب 11 متهما ، محافظة الضالع 6 متهمين،ومحافظة تعز 4 متهمين، وحضرموت الساحل 3 متهمين ، اثنين متهمين في محافظة الحديدة ، ومتهم واحد في محافظة أبين.
وتوزعت الأسباب التي تقف خلف تلك الجرائم المسجلة يوم أمس الخميس بين ضعف الوازع الديني والأخلاقي ، الخلافات الشخصية ، وخلافات الأراضي والعقارات، وخلافات قبلية والكسب غير المشروع، والخلافات الأسرية ، وعوامل اجتماعية واقتصادية أخرى.



مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى