أخبار اليمن

أخبار المحافظات – كلية المجتمع تنظم ندوة بعنوان “وثيقة السلم المجتمعي” محافظة شبوة.


نظمت في كلية المجتمع في مديرية عتق محافظة شبوة وبحضور رئيس فريق التفكير الاستراتجي شبوة فهد الطوسلي وكيل المحافظ المساعد ندوة عن وثيقة “السلم المجتمعي” شارك في اعدادها والتوقيع عليها عدد من الشخصيات الاجتماعية والمكونات الحزبية، والسياسية، والنساء، وممثلي المجتمع المدني بتاريخ 20 مارس الماضي بمباركة من محافظة محافظة شبوة الشيخ/ عوض محمد بن الوزير. ضمن مبادرة السلم المجتمعي في محافظة شبوة التي نضمها الفريق الاستراتيجي بالشراكة مع سيفرورلد.

وأكدت خلود محمد يحيى عضوة فريق التفكير الاستراتجي لطلاب كلية المجتمع على أهمية وثيقة السلم المجتمعي، مستعرضة أهم المرتكزات التي تهدف اليها الوثيقة ومن شأنها تحقق السلم المجتمعي.

وفي نفس السياق اقيمت ندوة اخرى للفتيات في قاعة الفخامة استعرضت فيها الاستاذة/لينا الحارثي بنود وثيقة السلم المجتمعي وأهم الاهداف والمخرجات التي يمكن ان يستفاد منها من قبل فئات المجتمع الشبواني المختلفة خصوصا خلال المرحلة الحالي التي تمر به بلادنا.

وأوضح المستشار المحلي بالمحافظة ان هذه الندوات واللقاءات تقام بالتزامن مع بث برامج إذاعية في إذاعة شبوة لنشر ثقافة السلام والسلم المجتمعي ضمن المبادرة المجتمعية للفريق في محافظة شبوة.

شارك في الفعالية:
الدكتور محسن باحاج نائب رئيس جامعة شبوة عضو الفريق الاستراتيجي؛ وعمادة كلية المجتمع



مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى