أخبار اليمن

صنعاء.. وقفات لموظفي المكاتب الحكومية بسنحان وبلاد الروس تضامناً مع الشعب الفلسطيني


يمني برس|

أقيمت بمديريتي سنحان وبلاد الروس بمحافظة صنعاء، اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، والعدوان الأمريكي البريطاني.

 

وردد المشاركون في الوقفة التي نظمتها مكاتب الضرائب وريع العقارات والمسالخ والمكاتب التنفيذية بمديرية سنحان، هتافات معبرة عن موقفهم الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

 

ونددوا بحرب الإبادة الجماعية، والمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء في ظل تواطؤ أمريكي غربي، وصمت عربي مهين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تأييد قرارات قائد الثورة السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، في الخيارات الاستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني، ضد العدو الصهيوني الغاشم والطغيان الأمريكي الأوروبي المساند له .

 

وبارك البيان العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الصهيونية الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني بأي شكل من الأشكال.

 

وجدد البيان الدعوة إلى كل الأحرار بتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية، والشركات الداعمة للعدو الصهيوني، الذي يوغل في قتل المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ باستخدام كافة وسائل القتل بمختلف الأسلحة المحرمة دولياً، ومنع دخول الغذاء والدواء والماء.

 

إلى ذالك نظم موظفو مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وكلية المجتمع – بلاد الروس وسنحان، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بحرب الإبادة التي يشنها الكيان الصهيوني الغاصب على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

وندد المشاركون في الوقفة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين الأبرياء والأطفال والنساء والشيوخ بشكل يومي في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب الكافر.

 

وثمنوا المواقف المشرفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وفلسطين المحتلة.

 

وأدان بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة عزيز الرجالي، استمرار المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني للشهر الخامس على التوالي بدعم من الإدارة الأمريكية، وتخاذل من المجتمع الدولي وصمت من الأنظمة العربية والإسلامية.

 

وأشاد البيان بالعمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة البحرية والبرية والطيران المسير والقوة الصاروخية، في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى