مال و أعمال

إب: مكتب الصناعة ينفذ حملة للرقابة على الأوضاع التموينية والسعرية






يمن إيكو| أخبار:

بدأ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة إب، اليوم الإثنين، بتنفيذ حملة ميدانية للرقابة على الأسواق والمنشآت والمحال التجارية والمخابز والأفران في مختلف مديريات المحافظة، مؤكداً أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات، بحق المخالفين للتعاميم الصادرة من وزارة الصناعة، وفقاً للقوانين.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، فإن الحملة، التي ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، تستهدف الرقابة على الأوضاع التموينية، وضبط المخالفات بأنواعها، والتأكد من مدى الالتزام بالأسعار المحددة من وزارة الصناعة، وكذا الاشتراطات الصحية.

وأوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة، حسين شريف، أن الحملة تأتي في إطار تعزيز الدور الرقابي وتأمين احتياجات المواطنين من السلع، بما يسهم في التخفيف من معاناتهم خلال شهر رمضان، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن أسواق المحافظة تشهد استقراراً تموينياً وسعرياً، داعياً المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفة بهذا الخصوص على الرقم المجاني للوزارة (174).

وبيّن شريف أن الحملة تتضمن برامج توعوية حول أهمية مقاطعة منتجات الدول والشركات الداعمة لإسرائيل، معتبراً أن شراء تلك المنتجات تعد مشاركة في قتل الأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، مشدداً على ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة كأحد أسلحة المواجهة، حسب الوكالة.






مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى