أخبار اليمن

أخبار عدن – غداً الخميس .. افتتاح أكبر مول تجاري بعدن بتخفيضات هي الأرخص على مستوى اليمن


تشهد العاصمة عدن غداً الخميس ٧ مارس ٢٠٢٤م تدشين افتتاح مول ” سيتي ستار ” التابع لمراكز مؤسسة احمد قشاش التجارية والذي يعد واحد من المولات التجارية على مستوى اليمن بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية بالعاصمة عدن والمجلس الانتقالي الجنوبي ورجال الأعمال الصينيين والمحليين وشخصيات اعتبارية واجتماعية أيضاً.

حيث تداول ناشطون في منصات التواصل الاجتماعي فيديوهات لرجال أعمال صينيين وملاك مصانع صينية قاموا بزيارة مول ” سيتي ستار ” ، وأعلنوا عن بيع الكثير من البضائع في المول بأرخص من أسعار مصانعهم بالصين .

الجدير ذكره أن مول ” سيتي ستار ” هو أحد المولات التابعة لرجل الأعمال الشيخ أحمد قشاش .. والمعروف عن هذه المؤسسة التجارية قيامها بعمل تخفيضات وبيع البضائع بأسعار رخيصة تصل بعضها إلى أقل من سعر النصف مقارنة بأسعار الأسواق الأخرى .

وقد قامت مؤسسة ” احمد قشاش ” التجارية قبل أشهر بعمل تخفيضات هائلة جداً ، أدت إلى ازدحام كبير وقطع عدد من الشوارع في مدينة كريتر بمركز الملكة مول ، والذي هو أحد المولات التابعة للمؤسسة .
ويقع مول ” سيتي ستار ” الذي سيتم افتتاحه – غداً الخميس – الموافق ٧ مارس 2024م بالطريق البحري خط الجسر بجانب مستشفى البريهي بمديرية المنصورة محافظة عدن .



مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى