أخبار اليمن

أخبار المحافظات – مدرسة علي محسن للبنات تقيم معرضها السنوي في المنطقة التعليمية رخمة يافع


بحضور نخبة من التربويين في المنطقة التعليمية رخمة اقيم المعرض السنوي في مبنى المدرسة بمنطقة رخمة

فقرات المعرض التي إدارتها الطالبة علا فهد عبدالله بدأت بذكرا من الاي الكريم تلتها الطالبة نهى خالد محمد ثم من احاديث المصطفى صل الله عليه وسلم للطالبة وفاء خالد..

بدوره رحب الاستاذ عبدالفتاح احمد الشيخ بالحاضرين جميعا وقدم كلمة حيا فيها الطالبات على كل ما يبذلنه ومعلماتهن في تسيير العملية التربوية رغم ما يواجهنه من صعوبات.

كان النشيد الوطني الجنوبي حاضرا بعد ايات الذكر الحكيم ،كما جاء خلال كلمة الإدارة دلالات الشكر. التقدير والعرفان للاباء المغتربين الذي يريدون المدرسة بما استطاعوا من حوافز مالية تسهم بفاعلية برفع وتيرة العمل، جائزة مالي سترصد لكل موهوبة قد تصل إلى المائتين الف ريال يمني مقدمة من اباىهن واخوانهن المغتربين أيضا..

معرضين للرسومات والمجسمات أقيمت خلال هذه السنة ، تعكي مدى اهتمام هيىة الإدارة والمعلمات وجميع تربويوا وموجهوا المنطقة التعليمية والإعلام المحلي والتربوي وجهود مستمرة..

ألقيت كلمات من ضمنها كلمة الآباء ألقاها الأستاذ عثمان الصلاحي أكد فيها على استمرارية الجهود وشكر الوسط التربوي على ما يقدمونه في نواة العمل التربوي الخاص بالفتيات..

كما لم ينسى الجمع الابتهال والدعاء لأهالي غزة نساء وأطفال وكانت أدعية متفرقة بصوت الطالبات المبدعات لم تخلوا من الابتهال والدعاء الرمضاني..

وبهذا فإن الأنشطة التعليمية والفكرية والرياضية في المنطقة التعليمية رخمة ومناطق عموم المديرية قد أنجزت مالم تنجزه في سالف الوقت والزمان وخاصة بعد دخول دار العلوم للتأهيل والتدريب لإدارة عجلة النشاط عبر قسم الأنشطة بمكتب التربية بالمديرية فمزيدا من الإنجازات نأملها في قادم السنوات القادمة..



مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى