أخبار اليمن

أخبار المحافظات – بحضور محافظ ابين.. اتحاد نساء أبين يقيم احتفالية تكريمية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة


برعاية محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم أقام اتحاد النساء فرع محافظة أبين بالشراكة مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة صباح اليوم الاحد في عاصمة محافظة أبين مدينة زنجبار اقام حفل خطابي وفني وتكريمي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس وعيد الام 21 مارس .

وخلال الاحتفالية هنأ محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم نساء محافظة ابين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك واليوم العالمي للمرأة وحيا جهود النساء العاملات والمربيات والأمهات في مساندة أخيها الرجل في كافة المنعطفات مؤكداً على أهمية دور النساء الفاعل في محافظة أبين سواءً في المنزل أو العمل وفي كافة القطاعات مثمناً جهود اتحاد نساء أبين وإدارة المرأة في المحافظة التي تبذل في سبيل خدمة النساء في المحافظة وبكفائة عالية .

وكانت قد ألقت الأمين العام لاتحاد نساء أبين كلمة رحبت فيها بمحافظ المحافظة والحاضرين مثنية على جهود محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في رعايته الكريمة لنساء المحافظة ومساندته لجهود اتحاد النساء في محافظة أبين .

واضافت نتقدم بالتهنئة إلى نساء محافظة أبين ونساء العالم وكل ام بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وكذلك بمناسبة عيد الام كما لا ننسى أن نحيي الصمود الاسطوري لنساء غزة وفلسطين أمام الصلف الصهيوني متمنية من الله أن يعم الخير والسلام على النساء في العالم أجمع .

وفي ختام الاحتفالية تم تكريم عدد من النساء القياديات وأمهات الشهداء والنساء الفاعلات في المجتمع بشهادات تقديرية وهدايا عينية .

حضر الاحتفالية نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة علي شيخ السوري ومستشار محافظ ابين لشئون التنمية والاستثمار الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة يحيى اليزيدي ومدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة خالده القديري والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية زنجبار غسان شيخ فرج ومدير مكتب الشئون الاجتماعية زنجبار فهمي السيد وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني وجمع من النساء .



مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى