مال و أعمال

إعلان من وزارة المالية في عدن بشأن مرتبات فبراير






يمن إيكو| أخبار:

جددت وزارة المالية بالحكومة اليمنية، الإثنين، تأكيدها الحرص على صرف كافة مرتبات موظفي الدولة في السلطتين المركزية والمحلية بمواعيدها المحددة، وفقاً لإجراءات وشروط المنحة.

ووفق منشور للوزارة على صفحتها الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أوضح مصدر مسؤول بوزارة المالية في تصريحات إعلامية، أنه “تم صرف مرتبات موظفي الدولة في الجهات المستوفية لإجراءات وشروط المنحة حتى شهر فبراير الماضي، بينما تبقى بعض الجهات غير المستوفية لإجراءات وشروط المنحة لصرف المرتبات وهي عدد 11 جهة في السلطة المركزية وبعض المناطق العسكرية التابعة لوزارة الدفاع”.

وأكد المصدر، أنه “لا صحة لأي معلومات مغلوطة متداولة في وسائل الإعلام ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول تخلف وزارة المالية عن صرف مرتبات بعض الجهات الرسمية لعدد من الأشهر الماضية”.

وفي وقت سابق شكا عدد من الموظفين في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية، حسب وسائل إعلام وناشطين، من تأخر صرف مرتباتهم للأشهر الماضية، وأن الصرف جرى فقط لبعض الجهات الحكومية، مشيرين إلى أن عدم انتظام صرف الرواتب أوصلهم إلى حالة من الإحباط والسخط والتذمر، خاصة في ظل ظروفهم المادية الراهنة التي وصفوها بأنها صعبة للغاية وتستوجب تحركاً ينهي معاناتهم.






مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى