أخبار اليمن

عاجل… مصادر عسكرية تكشف عن هوية الأطراف التي تقف خلف محاولة اغتيال اللواء الحبيشي

عاجل… مصادر عسكرية تكشف عن هوية الأطراف التي تقف خلف محاولة اغتيال اللواء الحبيشي

الأول برس | خاص

كشفت مصادر عسكرية مقربة من قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء محمد الحبيشي عن هوية الأطراف التي تقف خلف عملية محاولة الإغتيال الفاشلة التي تعرض لها الحبيشي يوم أمس السبت بمدينة مأرب في ظل ظروف غامضة نقل على إثرها الى مستشفى مأرب العام عقب تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

وأفادت المصادر التي رفضت الكشف عن اسمها لدواعي أمنيه بأن اللواء صغير بن عزيز  كلف أحد المقربين من الحبيشي بعد أن دفع له مبلغ مالي ضخم بوضع مادة السم في أحد المشروبات  التي يفضلها ويحبها الأخير.

وأوضحت المصادر بأن الشخصية المكلفة بعملية الاغتيال نجحت في وضع مادة السم في عصير الشمام وهو العصير الذي كان يفضل الحبيشي شربه باستمرار بعد “القات” وبالتحديد في بعد صلاه المغرب أثناء تواجد الأخير في منزل المتهم .

وقالت المصادر إن اللواء الحبيشي أصيب بحالة إغماء مفاجئه بعد إن انتهاء من شرب العصير مباشرة نقل على إثرها إلى مستشفى مأرب العام
مشيرا إلى أن تلك الشخصية اختفت بصورة مفاجئة بمجرد نقل الحبيشي المستشفى وظهور نتائج الفحوصات الطبية التي أثبتت أن تعرض لحالة تسمم شديدة كادت أن تقضي على حياته .

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر- فيسبوك ، أنباء عن اغتيال قائد المنقطقة العسكرية الثالثة، اللواء محمد الحبيشي.

ولم يعلن أي مصدر رسمي تابع للحكومة الشرعية عن هذه الحادثة حتى هذه اللحظة.

مشاركه