أخبار اليمن

ضباط العمالقة في خطر .. مصدر استخباراتي يكشف مفاجأة مرعبة عن قائمة سوداء اقرتها الامارات واعدها طارق وينفذها عمار “تفاصيل حصرية لأول مرة” 

ضباط العمالقة في خطر .. مصدر استخباراتي يكشف مفاجأة مرعبة عن قائمة سوداء اقرتها الامارات واعدها طارق وينفذها عمار “تفاصيل حصرية لأول مرة”

الأول برس |

لم يستطع قائد ما يسمى بقوات حراس الجمهورية “قوات غير نظامية” العميد طارق عفاش، تقبل قرار قيادات قوات العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي الرافض لطلب التحالف السعودي الإماراتي، بتعيينه قائدا للقوات المشتركة، والتي تضم إلى تلك القوات قوات المقاومة التهامية.

 

حيث كشف مصدر استخباراتي عن ” موافقة الإمارات على قائمة تضم مجموعة من قيادات وضباط الأولوية التهامية، تقدم بها طارق صالح لتصفيتهم والتخلص منهم، حتى يتسنى له قيادة ما القوات المشتركة في الساحل الغربي”.

 

ولفت المصدر الاستخباراتي إلى أن ” الضابط الإماراتي المكلف بالإشراف على تلك القوات في الساحل الغربي “ابو عمر الإماراتي” أبلغ طارق عفاش موافقة القيادة العامة للجيش للإماراتي على مقترح تقدم به طارق عفاش عقب إعلان ألوية العمالقة رفضها القبول بطارق كقائد للقوات المشتركة ”

 

وبين المصدر ذاته ” بأن الخطة تقضي بتهيئة البدلاء لتلك القيادات ممن سيسهلون عليه مهمة تولي القيادة” .

 

وأشار المصدر بأن مهمة تنفيذ الخطة أوكلت إلى شقيق طارق عفاش ( عمار ) وكيل جهاز الأمن القومي السابق، الذي بدء بتدريب عناصر وترتيب ما تحتاج اليه العملية، استعدادا لساعة الصفر، بحسب المصدر.

 

وكانت قوات العمالقة الجنوبية قد اعلنت رسميا رفضها لطلب تقدم به التحالف إليها لتمكين طارق عفاش من قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي وأن تكون الويتها ضمن القوات التي ستكون تابعة له .

زر الذهاب إلى الأعلى