مغترب يمني يغضب السلطات السعودية بوضع صورة “عبدالملك الحوثي” فوق صورة المؤسس على العملة السعودية

مغترب يمني يغضب السلطات السعودية بوضع صورة “عبدالملك الحوثي” فوق صورة المؤسس على العملة السعودية

صورة عبدالملك الحوثي على العملة السعودية

أثار مغترب يمني بالمملكة العربية السعودية جدلا واسعا واحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن ظهر على مواقع التواصل الإجتماعي واضعاً صورة زعيم جماعة الحوثيين ” عبدالملك الحوثي ” فوق صورة مؤسس المملكة على العملة السعودية من فئة ” 500 “ريال الأمر الذي اغضب السلطات السعودية ودفعها للبحث عنه في مختلف مناطق مدينة جدة.

وقالت مصادر اعلامية سعودية ان الجهات الأمنية بالمملكة القت القبض على مقيم يحمل الجنسية اليمنية، عقب ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، واضعًا صورة عبدالملك الحوثي على العملة السعودية.

وأكد حساب محافظة جدة عبر موقع تويتر، اليوم الجمعة، أن الجهات الأمنية بجدة قبضت على مقيم من الجنسية اليمنية؛ ظهر في مواقع التواصل الاجتماعي واضعًا صورة عبدالملك الحوثي على عملة من فئة 500 ريال سعودي.

صورة عبدالملك الحوثي على العملة السعودية

ولفتت محافظة جدة إلى أنه تمت إحالة هذا الشخص إلى جهة الاختصاص لتطبيق العقوبات بحقه.

وتأتي هذه الحادثة بعد ساعات قليلة من نشر صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية خبرا يؤكد اعتقال 3 من كبار أمراء العائلة الحاكمة في السعودية، هم أحمد بن عبدالعزيز ومحمد بن نايف وشقيقه الأصغر نواف بن نايف
وبعد يوم واحد من اخبار مماثلة تحدثت عن قيام السلطات السعودية بإعتقال رئيس الهيئة العلياء لحزب التجميع اليمني للإصلاح محمد اليدومي فهل لكل ما سبق علاقة واحدة ام انها صدفه عابره هذا ما تسجيب عليه الساعات القادمة.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

تابعونا الآن على :