أخبار اليمن

الان في مارب .. قرارات أمنية جديدة ضد تحركات مشبوهة لخلية اماراتية تسعى لإسقاط عاصمة المحافظة من الداخل (اسماء)

الان في مارب .. قرارات أمنية جديدة ضد تحركات مشبوهة لخلية اماراتية تسعى لإسقاط عاصمة المحافظة من الداخل (اسماء)

 

 

الأول برس – خاص:

 

أصدر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس احمد بن احمد الميسري، قرارا بإقالة مدير عام شرطة مدينة مارب السابق وتعيين مدير جديد، على خلفية الكشف عن تحركات مشبوهة لإسقاط المدينة من الداخل بأيدي الحوثيين.

 

وقضى قرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، بتعيين المقدم عبد الرحمن شبين مديرا عاما لشرطة مدينة مأرب، وفق مصادر أمنية، أوضحت أن ” القرار صدر سابقا وتم تأجيل الاعلان عنه لدواع أمنية” وصفتها بالاستخباراتية.

 

وفقا للمصادر فأن “إعلان القرار جاء بعد أن تسربت معلومات عن تحركات مشبوهة لخلية تتبع الإمارات وطارق عفاش في مدينة مأرب”. مؤكدة أن”الخلية لديها مخططات تهدف الى إرباك أمن المدينة وتنفيذ اعمال تخدم الإمارات”.

 

تتزامن “التحركات المشبوهة” التي جرى رصدها مع محاولات خيانية جديدة لعناصر الإمارات في صفوف الجيش الوطني، عبر مهاجمة عناصر تابعة لصغير بن عزيز نقاط أمن في مدينة مارب، واستمرار قوات الامن والجيش الوطني في التصدي لها بحزم.

 

وتأتي هذه التحركات والمحاولات الخيانية لعناصر الإمارات بالتوازي مع تكثيف قوات الحوثي هجماتها وزحوفاتها باتجاه مدينة مارب، بالتوازي مع اطلاقها صواريخ باليستية على معكسرات الجيش الوطني في محيط المدينة فجر اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى