أخبار اليمن

عاجل .. الحوثيون يردون على “الحلول المجزأة” المقترحة امميا بصاروخ باليستي على السعودية (فيديو)

الحوثيون يردون على “الحلول المجزأة” المقترحة امميا بصاروخ باليستي على السعودية

 

 

الأول برس – خاص:

 

ردت جماعة الحوثي على مقترحات المبعوث الأممي إلى اليمن لتثبيت وقف إطلاق النار، بإطلاق صاروخ باليستي السعودية في تأكيد رفض الجماعة ما سمته “الحلول المجزأة” والاصرار على مطالبها المسلمة إلى الامم المتحدة,

 

وأكد ناشطون سعوديون على موقع التدوين العالمي المصغر “توتير” فجر اليوم الجمعة، سماع أصوات عالية جداً دوت في أرجاء مدينة الدمام، عاصمة المنطقة الشرقية في السعودية. من دون تأكيد مصدر الانفجار أو موقعه بالتحديد.

 

وفقا لتغريدات سعوديين من مدينة الدمام على تويتر، فإن ترجيحاتهم تذهب إلى أن “يكون مصدر الانفجار ناجم عن هجوم حوثي صاروخي”. في حين شبه ناشطون الصورت بأنه ناجم عن تحليق طائرة حربية اخترقت حاجز الصوت”.

 

ويظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون سعوديون على موقع تويتر”، صاروخ يخترق اجواء مدينة الدمام السعودية، بسرعة فائقة. وليست المرة الأولى التي يستهدف الحوثيون المملكة بالصواريخ الباليستية. لكن الاستهداف يعكس تطور صواريخ الجماعة.

 

ويأتي الهجوم الحوثي، الذي لم يعلن عنه بعد متحدث الجماعة العسكري، مع انتهاء المهلة المعلنة من السعودية لهدنة وقف إطلاق النار، الذي تعذر فعليا، بتصاعد المعارك في مختلف الجبهات، واستمرار ضربات طيران التحالف.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى