أخبار اليمن

هام .. قوات سعودية تقتحم “شرطة حات” بالمهرة وتطلق بالقوة ضابطا سعوديا متهما بتهريب المخدرات (صورة)

قوات سعودية تقتحم “شرطة حات” بالمهرة وتطلق ضابطا سعوديا هرب مخدرات

 

 

الاول برس – خاص :

 

كشفت مصادر محلية في المهرة عن عملية عسكرية نفذتها القوات السعودية لإطلاق سراح ضابط سعودي من سجن حكومي يمني اعتقل فيه بعد القبض عليه متلبسا بتهريب مخدرات.

 

وقالت المصادر: إن “القوات السعودية أجبرت القوات الحكومية في محافظة المهرة على اطلاق سراح ضابط سعودي ألقت القبض عليه وبحوزته كمية من المخدرات في وقت متأخر من مساء الاثنين.

 

المصادر أوضحت أن “القوات الأمنية ألقت القبض على الضابط السعودي في إحدى النقاط، وبعد تفتيش سيارته (طقم – شاص) اتضح وجود كمية من المخدرات بحوزته كانت مخزنة داخل برميل”.

 

وأفادت أن “الضابط السعودي أقتيد إلى شرطة مديرية حات حيث جرى التحقيق معه، وفتح محضر بالحالة، والتحفظ على المخدرات المضبوطة بحوزته، قبل أن تطلق سراحه قوات سعودية”.

 

وفقا للمصادر المحلية فإن “قوات سعودية على متن مدرعة تابعة لها وصلت بعد ساعة من الحادثة من إحدى المناطق القريبة لتمركزها، وأخرجت الضابط بالقوة من السجن، وغادرت المكان”.

 

ونشرت وسائل إعلام محلية، صورة تظهر الكمية المضبوطة من المخدرات، ولحظات التحقيق معه داخل مركز شرطة مديرية حات التي تعد كبرى مديريات محافظة المهرة وأقلها سكانا.

 

في السياق، أوضحت المصادر أن “القوات السعودية كثفت نقاطها الأمنية في مديرية حات لحماية وتأمين طريق المخدرات”. متهمة القوات السعودية بممارسة التهريب عبر تلك النقاط”.

 

واعتبرت المصادر أن “حالة تهريب المخدرات المضبوطة إحدى عشرات الحالات المماثلة التي تمر دون أي عملية ضبط”. منوهة بأن “المواطنين في تلك المنطقة يشكون من التحركات المريبة للقوات السعودية”.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى