أخبار اليمن

عاجل .. هجوم جديد مزدوج يحصد العشرات من قوات طارق في منطقة الجاح بالساحل الغربي(تفاصيل)

هجوم جديد مزدوج يحصد العشرات من قوات طارق في منطقة الجاح بالساحل الغربي

 

الأول برس – خاص:

 

مُنيت قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي بدعم إماراتي، مجددا، بهجوم مزدوج منتصف ليل اليوم الاربعاء، أسفر عن مقتل وجرح العشرات في صفوفها.

 

وأكدت مصادر محلية في الساحل الغربي أن “عبوة ناسفة انفجرت منتصف ليل اليوم الاربعاء، بطقم يحمل العشرات في نقطة للشرطة الشرطة التابعة للواء الخامس ما يسمى حراس جمهورية في منطقة الجاح”.

 

المصادر أضافت: “لكن من تبقى من افراد النقطة فوجئوا عند تحركهم لإسعاف زملائهم بانفجار عبوة ناسفة ثانية، وسقط إثرها المزيد من القتلى والجرحى، لدرجة أن ثلاث سيارات إسعاف لم تستوعبهم جميعهم”.

 

حسب المصادر المحلية في الجاح، فإن “ثلاث سيارات اسعاف امتلأت بالجرحى من قوات طارق عفاش، بينما تم نقل القتلى فوق عدد من الأطقم العسكرية التابعة لقوات طارق عفاش، باتجاه الدريهمي”.

 

وبشأن المحصلة، قالت مصادر متطابقة إن “ما لا يقل عن عشرين قتيلا وجريحا سقطوا في التفجيرين اللذين استهدفا طقما محملا بمنتسبي القوات التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي بدعم إماراتي”.

 

المصادر أوضحت أن “القتلى في حدود 8 من منتسبي ما يسمى المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، والجرحى 12 ويزيد”. منوهة إلى “محصلة القتلى قد ترتفع جراء الاصابات الخطيرة لعدد من جنود طارق”.

 

ويعد هجوم اليوم الثاني من نوعه على التوالي، خلال أقل من 72 ساعة، بعد تفجير باص يقل 14 من منتسبي قوات طارق عفاش في منطقة الجاح بعبوة ناسفة موجهة، قتلوا جميعهم وتفحمت جثثهم.

 

ووفقا للمصادر المحلية، فقد “أثار الهجوم الجديد استنفار طارق عفاش وقواته في منطقة الجاح بالساحل الغربي، وسط تكهنات عدة بمصدر وجهة تنفيذ الهجوم، والاستهداف الممنهج لقوات طارق”.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى