أخبار اليمن

ورد الان .. اتهامات واسعة للامارات باختطاف نجل ابرز معارضي ممارساتها في اليمن (صور)

ورد الان .. اتهامات واسعة للامارات باختطاف نجل ابرز معارضي ممارساتها في اليمن

 

الأول برس – متابعات:

 

اختفى نجل القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني، اليوم ، في سويسرا التي يعيش فيها اليماني مع أسرته منذ انقلاب مليشيا الحوثي وقوات صالح نهاية عام 2014م.

 

وقال القيادي المؤتمري، المناهض لأجندة الإمارات في اليمن وتآمرها العلني على وحدة وسيادة وشرعية اليمن: “اختفى ابني عبدالملك منذ ظهر اليوم عند عودته من المدرسة في ظروف غامضة”.

 

وأضاف في منشورين رصدهما “الاول برس” على صفحته بموقع فيس بوك، قبل لحظات: “اسأل الله ان يحفظه ويعيده لنا ووالدته واخوته في خير وصحة وسلامة .. دعواتكم اخوتي واحبتي”.

 

اليماني تابع في منشور آخر: “تطمنوا اخوتي واحبتي بإذن الله نحن في بلد فيها دولة وقانون ونظام. نحن وإخوته مع الاخوة في البوليس السويسري الذي يبذل جهد بالبحث عن ابني عبدالملك، شكرا لكم جميعا حفظكم الله وحفظ الله اولادكم”.

 

ووجه غالبية الناشطين من متابعي “ياسر اليماني” أصابع الاتهام إلى دولة الإمارات، على خلفية مواقف اليماني الصريحة في كشف ممارساتها وجرائمها في اليمن.

 

وقالوا في تعليقاتهم التي رصدها ” الاول برس”: إن الامارات لم تترك أحد ممن يواجه ويعارض مخططاتها في اليمن ودول اخرى، إلا واغتالته أو اعتقلته واذا لم تتمكن بذلك تقتل وتختطف أقاربه.

 

ولفت الناشطون على مواقع ووسائط التواصل الاجتماعي إلى العديد من الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها الإمارات في اليمن والصومال وليبيا وغيرها، بحق من يعارض تدخلاتها وغزو قواتها.

 

يشار إلى ان الامارات تعمد ضمن اساليب اخضاع معارضيها وكذا الموالين لها، إلى الضغط عليهم بوسائل مختلفة بينها اختطاف ابنائهم أو تعريضهم للخطر او تهديد حياتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى