ورد الآن .. هذه حقيقة الضربة الجوية لطيران التحالف على صنعاء وهدفها (تفاصيل)

حقيقة الضربة الجوية لطيران التحالف على صنعاء وهدفها

 

 

الاول برس – خاص:

 

كشفت مصادر محلية في العاصمة صنعاء حقيقة الضربة الجوية التي نفذها طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، فجر اليوم الاربعاء على العاصمة، وطبيعة الهدف الذي استهدفته، ونتائجها.

 

وأفادت المصادر أن طيران التحالف نفذ فجر اليوم الاربعاء ضربة جوية على معسكر الحرس الجمهوري في منطقة الصباحة غربي العاصمة صنعاء، واستهدف مخزنا للأسلحة والصواريخ بقنبلة شديدة الانفجار.

 

المصادر أكدت أن “القنبلة احدثت انفجارا هائلا غربي العاصمة صنعاء، سمع دويه وشوهدت سحب ادخنتها على نطاق واسع من العاصمة صنعاء، مع بزوغ شعاع فجر اليوم على سماء صنعاء”.

 

وبشأن مزاعم جماعة الحوثي بأن القنبلة استهدفت منزلا واسفرت عن سقوط ضحايا مدنيين، لم تستبعد المصادر ما سمته “وقوع اخطاء” مضيفة: “مع تكرار اخطاء طيران التحالف يظل كل شيء واردا”.

 

من جهتها أعلنت وسائل إعلام جماعة الحوثي الانقلابية أن “طيران التحالف شن غارة على منطقة الصباحة والقى قنبلة عنقودية، أسفرت عن تهدم منزل واصابة رجل وزوجته وطفلين نقلوا للمستشفى”.

 

يُشار إلى أن الضربة الجوية على منطقة الصباحة غربي العاصمة صنعاء، تأتي بعد أشهر من توقف الطلعات الجوية على العاصمة صنعاء، وانحصارها على اسناد معارك الجيش مع المليشيا الحوثية.

تابعونا الآن على :