أخبار اليمن

“الانتقالي” يقتل شابا طالب بالكهرباء ويقدمه عبرة للمحتجين على فشل إدارته (صور)

“الانتقالي” يقتل شابا طالب بالكهرباء ويقدمه عبرة للمحتجين على فشل إدارته

 

 

الأول برس – خاص:

قدمت مليشيا ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعمومة من الامارات، شابا في مقتبل العمر، عبرة لمن يعترض على فشله في إدارة شؤون المواطنين وخدماتهم، بقتلها أحد المعترضين على انقطاع خدمة الكهرباء.

 

وأكدت مصادر محلية في عدن، أن “الشاب حسين مروان عيدروس، قتل تحت التعذيب المفرط، في أحد المعتقلات التابعة لمليشيا الانتقالي الجنوبي في مدينة عدن، اثر اعتقاله لمطالبته بإعادة خدمة الكهرباء إلى المدينة”.

المصادر المحلية، أوضحت أن “الشاب حسين، نجل رئيس قسم العلاقات العامة في شركة النفط اليمنية فرع عدن”. وقالت أن جثمانه سلم إلى والده مروان عيدروس أمس السبت بعد وفاته نتيجة تعرضه لمختلف أنواع التعذيب”.

 

مُضيفة: “جرى اختطاف حسين عيدروس قبل 12 يوما، بتهمة إحراق الاطارات اثناء الاحتجاجات على انقطاع الكهرباء في عدن، واعتقل في سجن البحث الجنائي الخاضع للانتقالي، في منطقة خور مكسر، حيث جرى تعذيبه”.

وتابعت المصادر: “ادارة البحث الجنائي في خور مكسر، كانت تواصلت مؤخرا مع والدة الشاب حسين التي لم تعرف مصير نجلها طيلة فترة اختطافه من الشارع الرئيسي في مدينة إنماء العقارية، وأبلغتها بأنه سيتم الإفراج عنه”.

وفقا للمصادر المحلية، من جيران عائلة الشاب حسين عيدروس فإن “والد حسين ووالدته تفاجأ بتسليمهما ولدهما جثة هامدة، عليها آثار الاعتداء والتعذيب، وانهارا بالبكاء ومعهم عدد من سكان الحي وزملاء حسين واصدقائه”.

 

وتشكو العاصمة المؤقتة عدن، من انفلات امني وتتابع جرائم الاختطافات والاعتقالات والاغتيالات، جراء انتشار مليشيا ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعومة من الامارت، وتعطيلها عمل الحكومة، بتمردها المسلح.

زر الذهاب إلى الأعلى