ورد الآن .. طيران التحالف يدمر أهدافا حساسة وهامة في صنعاء وعمران (تفاصيل)

طيران التحالف يدمر أهدافا حساسة وهامة في صنعاء وعمران

 

الاول برس – خاص:

 

دمر طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، فجر اليوم الأربعاء، أهدافا حيوية حساسة وهامة في العاصمة صنعاء ومحافظة عمران.

 

وأفاد مصدر محلي في محافظة عمران أن “طيران التحالف استهدف فجر اليوم بضربتين جويتين شبكتي الإتصالات بمديريتي ذيبين وبني صريم”.

 

تأتي الضربتان الجويتان، فجر اليوم، لاستكمال ما بدأه طيران التحالف مساء الثلاثاء باستهدافه شبكة الإتصالات في مديرية ذيبين بمحافظة عمران.

 

ونفذ طيران التحالف، الثلاثاء، ضربات عدة، على محافظة عمران، استهدفت محطة الاتصالات في منطقة بني غيث بمديرية بني صريم بالمحافظة.

 

مصدر في المؤسسة العام للاتصالات، الخاضعة للحوثيين، أكد أن “طيران التحالف دمر شبكة الاتصالات في جبل ذروة بمديري ذيبين بالكامل”.

 

المصدر الحوثي ادان استهداف طيران التحالف “البنية التحتية لقطاع الاتصالات في ظل تواطؤ وصمت المجتمع الدولي ومنظماته” حسب تعبيره.

 

وأكدت مصادر محلية في مديرية بني صريم أن “تدمير محطة البث أدى إلى إنقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت عن خمس مديريات بمحافظة عمران”.

 

في السياق، جدد طيران التحالف استهداف العاصمة صنعاء، فجر اليوم الاربعاء، وشن ضربات عدة، استهدفت معسكرات الحفا، شرقي العاصمة.

 

وسُمع دوي هائل لانفجار قذائف طيران التحالف، لكن الضربات لم تسفر عن اشتعال أو انفجارات لاحقة داخل معسكر الحفا، بخلاف المتوقع.

 

يأتي تكثيف طيران التحالف ضرباته الجوية على العاصمة صنعاء ومحافظة عمران، عقب تصعيد الحوثيين هجماتهم على أراضي المملكة.

 

وأعلن ناطق مليشيا الحوثي الانقلابية يحيى سريع “استهداف قاعدة خميس مشيط الجوية بخمس طائرات مسيرة”، زاعما “تحقيقها اهدافها بدقة عالية”.

 

الامر الذي أكده ناطق التحالف العقيد تركي المالكي، بإعلانه “اعتراض واسقاط عدد من الطائرات المفخخة بلا طيار اطلقتها المليشيا باتجاه عسير”.

تابعونا الآن على :