أخبار اليمن

مقطع فيديو فاضح يدفع جماعة الحوثي إلى توقيف مندوب لها وإحالته للتحقيق (تفاصيل)

مقطع فيديو فاضح يدفع جماعة الحوثي إلى توقيف مندوب لها وإحالته للتحقيق

 

 

الأول برس – خاص:

 

دفع مقطع فيديو جماعة الحوثي الانقلابية إلى توقيف أحد مندوبي شركة النفط اليمنية في محطة محروقات بصنعاء واحالته للتحقيق بتهمة الابتزاز وطلب الرشوة لإدخال المواطنين محطة التموين.

 

وأعلنت شركة النفط اليمنية، ليل الجمعة، عن احالة احد مندوبيها في محطات المحروقات بالعاصم صنعاء إلى التحقيق بتهمة ابتزاز المواطنين واخذ رشوة، لإدخالهم إلى المحطة.

 

الشركة الخاضعة لجماعة الحوثي، أضافت: إن مواطنا تقدم ببلاغ موثق بفيديو لعملية ابتزاز احد مندوبي الشركة له وأخذه رشوة مقابل ادخاله المحطة لتموين سيارته في العاصمة”.

 

وتابعت شركة النفط اليمنية في بلاغ صحفي: “أصدر المدير العام للشركة قرارا بتوقيف الموظف (المندوب) عن العمل وإحالته الى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

 

مضيفة: إن القرار “بناء على بلاغ مقدم من أحد المواطنين موثق بالفيديو، لقيام المندوب بابتزاز المواطنين واخذ الرشوة لإدخاله إلى المحطة 12 في العاصمة صنعاء لتموين سيارته”.

 

وكانت شركة النفط في صنعاء دعت جميع المواطنين إلى الابلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات أو شكاوى بشأن عمليات التموين بالمحروقات في المحطات على رقم عمليات الوزارة.

 

يذكر أن أزمة تموين مشتقات نفطية، خانقة، تعيشها المناطق الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي الانقلابية، منذ اسبوعين، وتعمل محطات محدودة بنظام ترقيم السيارات (تموين كل يومين).

زر الذهاب إلى الأعلى