أخبار اليمن

ارتفاع محصلة ضحايا ضربة جوية لطيران التحالف في حجة إلى 12 طفلا وامرأتين (اسماء+صور)

ارتفاع محصلة ضحايا ضربة جوية لطيران التحالف في حجة إلى 12 طفلا وامرأتين

 

 

الأول برس – متابعة خاصة:

 

أعلن مصدر طبي في محافظة حجة ارتفاع محصلة الضحايا المدنيين لقصف طيران التحالف العربي لدعم الشرعية، الأحد، منزلا في مديرية وشحة بمحافظة حجة، إلى 8 شهداء جلهم من النساء والاطفال و3 جرحى أطفال.

 

وقال المصدر في تصريح صحافي نقلته وسائل إعلام تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية، إن استهداف طيران التحالف لمنزل المواطن نايف مجلي في مديرية وشحة بمحافظة حجة أدى لاستشهاد امرأتين و7 اطفال وجرح 3 أخرين”.

 

المصدر الطبي أفاد بأن ضحايا قصف طيران التحالف منزل مجلي في مديرية وشحة ظهر الاحد، دون سن الخامسة عشر، وقال: “أصغر الشهداء عمره عامين، وأكبرهم في الرابعة عشر كما أصيب طفل لم يتجاوز العام الأول من العمر”.

 

ونشر المصدر الطبي في مديرية وشحة بمحافظة حجة، اسماء الضحايا المدنيين للضربة الجوية التي نفذها طيران التحالف العربي لدعم الشرعية على المديرية، الاحد، وهم كالتالي:

 

اسماء القتلى:

1.محمد نايف محمد مجلي (سنتان)

 

2.رامي نايف محمد مجلي (4 سنوات)

 

3.سكود عاصف مجلي (4 سنوات)

 

4.صمود عاصف مجلي (5 سنوات)

 

5.حربي محمد مجلي (15 سنة)

 

6.نسيم محمد مسعد مجلي (17 سنة)

 

7.نوال علي مسعد مجلي (30 سنة)

 

8.جمعه عبدالله مجلي (60 سنة)

 

اسماء الجرحى :

 

1.قناص عاصف محمد مجلي (1 سنة)

 

2.غازي محمد مسعد مجلي (14 سنة)

 

3.نورة علي مسعد مجلي (26 سنة)

 

وتكررت ما يسميه التحالف العربي لدعم الشرعية “حوادث بالخطأ” بحق المدنيين اليمنيين الابرياء في مختلف محافظات الجمهورية، مخلفة ما يزيد عن 40 ألف قتيل وجريح مدني، بينهم نحو 8 آلاف طفل قتل اغلبهم وجرحوا، جراء الضربات الجوية للتحالف.

 

يُشار إلى أن سقوط هذا العدد من الأطفال اليمنيين بين قتيل وجريح، بضربة جوية لطيران التحالف، يأتي بعد أقل من شهر على استبعاد الامم المتحدة دول التحالف من قائمة العار (القائمة السوداء) لمنتهكي حقوق الاطفال في الصراعات والنزاعات المسلحة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى