أخبار اليمن

هام .. الكشف عن تجنيد عمار عفاش خلايا تجسسية في تعز ومارب والضالع (تفاصيل)

هام .. الكشف عن تجنيد عمار عفاش خلايا تجسسية في تعز ومارب والضالع

 

 

الأول برس – متابعة خاصة:

 

يواصل وكيل جهاز الامن القومي سابقا عمار عفاش تجنيد خلايا تجسس تابعة لشقيقه طارق عفاش الذي يقود ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” بتمويل اماراتي في الساحل الغربي، ونشرها في محافظات تعز ومارب والضالع.

 

كشفت هذا مصادر عسكرية في المخا، قالت: إن “طارق عفاش يستقطب النازحين من المحافظات والفقراء من ابناء تهامة ويستغل فقرهم عبر تجنيدهم وإرسالهم في مهام تجسسية على قوات الجيش الوطني في محافظة تعز ومأرب والضالع”.

 

وأكدت المصادر العسكرية أن “المجندين ضمن خلايا التجسس لا يستطيعون رفض أوامر وتوجيهات طارق وشقيقه عمار، وكيل جهاز الامن القومي سابقا، ما يجعلهم يوافقون عنوة حفاظا على حياتهم وحياة أسرهم”.

 

المصادر أوضحت أن “طارق وشقيقه عمار، يكلفان المجندين بمهام تجسسية يتم تدريبهم عليها، تشمل رفع اسماء ورصد تحركات قيادات الجيش الوطني وقيادات حزب الإصلاح، ليتسنى على ضوئها التخطيط لعمليات الاغتيالات والكمائن”.

 

مضيفة: “من ضمن المهام التجسسية التي تكلفهم بها قيادات قوات طارق في مدينة المخا، رفع معلومات دقيقة عن منتسبي الجيش الوطني المرابطين في الجبهات، وبخاصة في جبهات محافظتي مأرب وتعز”.

 

ونوهت المصادر العسكرية في المخا إلى أن “نشاط التجسس يتصدر اهتمامات طارق وعمار، ويمتد إلى نشر جواسيس في مناطق سيطرة قوات طارق في الساحل الغربي، لتصفية المعارضين لاستبدادها وعسفها”.

 

وفقا للمصادر فإن “الأهالي في مدن وقرى الشريط البحري للساحل الغربي الخاضعة لقوات حراس الجمهورية، لا يستطيعون التحدث عن الواقع الجديد للمدينة، خوفا من عمليات الإختطاف والتعذيب في سجون طارق والقتل”.

 

وتشهد مدينة المخا ومدن الساحل الغربي الخاضعة لسيطرة قوات طارق الممولة من الامارات، تنامي حراك تهامي معارض، لاستبداد سلطة طارق واتاواتها وجباياتها وبسطها على الممتلكات العامة والخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى