أخبار اليمن

استشهاد قائدين عسكريين بمعارك مع المليشيا في الجوبة وماهلية بمارب

استشهاد قائدين عسكريين بمعارك مع المليشيا في الجوبة وماهلية بمارب

 

 

 

الاول برس – خاص:

 

نعت مصادر عسكرية بمحور بيحان، استشهاد قائدين في صفوف قوات الجيش الوطني خلال المعارك الدائرة مع مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهتي الجوبة وماهلية بمحافظة مارب.

 

وقالت المصادر: إن “العقيد سالم مساعد هادي العريفي، أحد ضباط اللواء 173 التابع للجيش الوطني استشهد السبت خلال المواجهات التي تشهدها منطقة المناقل في الجوبة”.

 

المصادر أوضحت أن العقيد العريفي يعد أحد القيادات التي اثبتت قدراتها العسكرية في الجبهات، وثباتها رغم انقطاع المدد لأكثر من أسبوعين على منتسبي اللواء 173″. حد تأكيدها.

 

وأفادت بأن العقيد خالد مبارك فهيد الحداد، أحد ابطال كتيبة النصر في قيادة الجيش الوطني بمحور بيحان (شبوة)، استشهد يوم الجمعة في جبهة ماهلية بمحافظة مارب”.

 

وتوقعت المصادر العسكرية أن يبعث نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة، اليوم الاحد، برقيات تعاز ومواساة إلى ذوي الشهيدين وأهاليهما.

 

يترافق استشهاد العقيدين العريفي والحداد، مع هجوم حوثي صاروخي وجوي مُسير، استهدف ليل السبت، مقر المنطقة العسكرية الثالثة واسفر عن اصابة خمسة واضرار مادية.

 

وتشهد مارب منذ اسابيع معارك عنيفة يخوضها الجيش الوطني مع مليشيا الحوثي التي سعت لفتح جبهات في صرواح ومدغل وماهلية والجوبة ورحبة والعبدية، سعيا لاقتحام مدينة مارب.

زر الذهاب إلى الأعلى