أخبار اليمن

شاهد .. مجرم يهاجم امرأة في عدن ويحاول خطف طفلها من حضنها في الشارع العام (فيديو)

مجرم يهاجم امرأة في عدن ويحاول خطف طفلها من حضنها في الشارع العام

 

 

 

الاول برس – خاص:

 

وثقت كاميرا مراقبة لأحد المحلات التجارية في شوارع مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، واحدة من وقائع الانفلات الامني الذي يعصف بعدن، على نحو اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بموجة غضب عارم.

 

ووثقت كاميرا المراقبة رجلا يسير في الشارع خلف إحدى النساء وهي تحمل طفلها الرضيع على صدرها، متعقبا لها، قبل أن ينقض عليها ويهاجمها في وضح النهار، محاولا خطف طفلها من أحضانها بالقوة.

 

مقطع الفيديو وثق مهاجمة الرجل للمرأة في الشارع والاعتداء عليها بالضرب ومحاولة خطف طفل رضيع من حضنها، في وضح النهار، لولا عناية الله التي ساقت رجلا هرع لانقاذ المرأة من بين قبضتي المجرم.

 

وساقت الاقدار الالهية رجل يسوق سيارته نزل منها فور مشاهدة المجرم يعتدي بالضرب على المرأة، التي باتت مرمية على الأرض ومتشبثة بكل ما أوتيت من قوة بطفلها الرضيع، تقاوم رغم الضرب المبرح والمتوحش.

 

المجرم فوجئ بسائق السيارة يهرول ناحيته، ما اضطره للفرار، ورغم ظهور ملامحه واضحة في مقطع الفيديو، إلا أنه “مازال فارا وطليقا حتى الان” حسب مصادر محلية في المنصورة، اكدت استفحال الانفلات الامني في عدن.

 

وتعاني مدينة عدن، وعدد من مدن جنوب اليمن، انفلاتا امنيا سافرا، تنامت معه جرائم الاعتداء والاختطاف والاغتيال والنهب والسلب، جراء انتشار مليشيات وعصابات ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى