أخبار اليمن

شاهد صور خاصة لاتفاق اليمنيين في احياء المولد النبوي بمناطق الشرعية والحوثيين (البوم)

شاهد صور خاصة لاتفاق اليمنيين في احياء المولد النبوي بمناطق الشرعية والحوثيين

 

 

 

 

الاول برس – خاص:

 

تجاوز اليمنيون من صعدة إلى حضرموت ومن تهامة إلى شبوة، خلافاتهم، واتفقوا لأول مرة في احياء المولد النبوي الشريف، والاحتفاء بالرسول الكريم هاديا ومبلغا ومعلما، وإدانة الاساءات الفرنسية لمقامه الرفيع، ولدين الله الإسلام.

 

وشهدت 12 محافظة يمنية تخضع لسيطرة جماعة الحوثي، بجانب العاصمة صنعاء، ومحافظتي شبوة وحضرموت، الخميس، حشودا جماهيرية من اليمنيين على اختلاف تياراتهم، في 19 ساحة عامة في عموم البلاد.

 

توافدت الخميس حشود جماهيرية كبيرة من اليمنيين إلى ساحات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في أكثر من 19 ساحة توزعت على مختلف المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرة كل من جماعة الحوثي والشرعية.

 

وأحتشد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء مئات الالاف من اليمنيين لإحياء المناسبة، مجسدين ارتباط اليمنيين برسولهم والمكانة العظيمة للرسول في نفوسهم، وردا عمليا على الإساءات الفرنسية بحق نبي الأمة، بالنيابة عن كافة شعوب الأمة .

 

بالتزامن شهد ملعب 22 مايو الرياضي بالعاصمة صنعاء حضوراً نسائي غير مسبوق في صورة تعكس ثبات الولاء لرسول الامة في صدور النشء والاجيال اليمنية، ومدى الوعي بمؤامرات أعداء الامة الاسلامية والعربية.

 

وفي المحافظات المحررة، توافد الآلاف من أبناء محافظتي حضرموت وشبوة إلى أكثر من ساحة للاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي، تجسيداً لحقيقة ان الرسول الكريم محمد، قاسم مشترك للأمة ومولده مناسبة لاتحادها.

 

احتفال اليمنيين بمناسبة ذكرى المولد النبوي واحتفاؤهم برسولهم الخاتم، امتد ليشمل 15 ساحة في محافظات صنعاء وعمران وصعدة والجوف وحجة وذمار وإب وتعز والحديدة والمحويت وريمة والضالع؛ شهدت إحتشاداً جماهيرياً كبيراً بالمناسبة.

 

ورغم الحرب الدائرة والصراع القائم التي تشهدها اليمن منذ ما يقارب ست سنوات، إلا ان ذكرى المولد النبوي وحدت الشعب اليمني على قلب رجل واحد وأبوا إلا ان يحتفلوا بذكرى مولد المصطفى رسول الله ورحمته المرسلة للعالمين.

 

وأكد اليمنيون ما يكنونه من حب غامر للرسول الكريم، وجددوا عهده بهم انصارا واتباعا، مستمدين منه ما يعزز ثباتهم وصمودهم في مواجهة اعداء الامة والرد على الإساءات الغربية والفرنسية بحق رسول الله عليه الصلاة والسلام.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى